نجم ليفربول السابق ينصح أرنولد بالانتقال إلى ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول يحتفل بعد الفوز على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز - 1 سبتمبر 2024 - Reuters
ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول يحتفل بعد الفوز على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز - 1 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

وجه نجم ليفربول السابق غلين جونسون رسالة إلى الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد المرشح للانتقال إلى ريال مدريد.

ينتهي عقد ترينت ألكسندر أرنولد مع ليفربول في عام 2025، ولا تزال الشكوك قائمة حول استمراره في ملعب أنفيلد.

نقلت صحيفة "ماركا" تصريحاتٍ لجونسون، قال فيها: "أعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام مع ألكسندر أرنولد، إنه فتى محلي، ولن يسبب أي ضرر (لنادي ليفربول)، لقد كان في النادي لمدة 20 عاماً وهو محترف، ولم تكن لديه مشكلات أبداً، كما فاز بكل شيء".

وأضاف: "الحقيقة هي أنه إذا عرض عليك النادي عقداً غير مناسب، فهذا خطأهم وأعتقد أن الجماهير ستتفهم ذلك. كل الأشياء الجيدة تنتهي، أنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام. ومع ذلك، أعتقد أن الوضع المثالي هو أن ينهي ترينت مسيرته في ليفربول".

ولا يزال خيار الانضمام إلى أبطال الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الحاليين من بين الخيارات المستقبلية للظهير الأيمن الإنجليزي، وقال جونسون "إذا ذهبت إلى ريال مدريد، فسيضمن الحصول على البطولات، إنها حقيقة. ليفربول لا يمكن له ضمان الألقاب دائماً، لكنه قادر على ذلك، ريال مدريد يضمن الفوز بالألقاب، لذا لن يكون الأمر متعلقاً بالمال أبداً".

وأضاف جونسون "في هذا المستوى، يحصل الجميع على رواتب جيدة جداً، لذلك إذا كانوا يريدون الألقاب، فإن ريال مدريد سيضمن ذلك، ولكن بالنسبة للجماهير، ليفربول يود رؤيته يبقى ويقاتل من أجل الحصول على ألقاب في أنفيلد".

تصنيفات

قصص قد تهمك