أنشيلوتي بعد إحراج ألافيس: علينا التكيف مع القواعد الجديدة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني - 24 سبتمبر 2024 - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني - 24 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

دعا المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لاعبيه إلى ضرورة التكيف مع القواعد الجديدة في التحكيم، من أجل تفادي الحصول على المزيد من البطاقات الصفراء.

وتعرض ريال مدريد لإحراج كبير خلال الدقائق الأخيرة من المباراة بتلقي هدفين، بعد أن تقدم بثلاثة أهداف دون رد حتى الدقيقة 48.

وتحدث أنشيلوتي مع وسائل الإعلام في المؤتمر الذي عقده بعد الفوز الصعب لريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في افتتاح الجولة السابعة من الليغا، مساء أمس الثلاثاء.

وقال المدرب الإيطالي في بداية حديثه "أكرر ما قلته من قبل، القواعد تغيرت وعلينا أن نعتاد عليها، لقد أشهرت لنا أربع أو خمس بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج، علينا تجنب الاحتجاج، هذا كل شيء، لا بد أن نتكيف مع القواعد الجديد".

وكشف أنشيلوتي عما دار بينه وبين الحكم بعد انتهاء اللقاء: "أخبرت الحكم أنني أعتقد أن البطاقات الصفراء للاحتجاج كان مبالغاً فيها، وقلت له إن علي القيام بعملي لمنع اللاعبين من الاحتجاج".

وعن الخروج المفاجئ للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني، رغم المستوى الرائع الذي كان يقدمه، أجاب أنشيلوتي "لقد شعر ببعض الألم، وطلب مني أن يتم استبداله".

أضاف "مبابي يؤدي بشكل جيد للغاية، وأعتقد أننا نلعب بشكل جيد للغاية في خط الهجوم".

واعترف أنشيلوتي بوجود مشاكل حقيقية في إنهاء الفريق للمباريات، فقد كاد ألافيس أن يحقق التعادل بعد تسجيل هدفين في غضون دقيقتين ليقلص النتيجة لـ 2/3.

أوضح كارليتو "لا نريد أن يحدث هذا مرة أخرى. لكنها أمور قد تحدث، الفريق لعب بشكل جيد لمدة 60 دقيقة، وهذا يمنح الثقة".

ختم حديثه عن شجار إندريك مع لويس غارسيا بقوله "لا أستطيع أن أعطي رأيًا لأنني لم أشاهد الإعادة، لقد ناقشنا الأمر بعد المباراة دون أي مشكلة، دون أي مواجهة".

تصنيفات

قصص قد تهمك