فاسكيز يُحرز أسرع هدف في الدوري الإسباني موسم 2025-2024

ظهير ريال مدريد يحطم رقم لاعب فياريال السابق

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكاس فاسكيز يسجل هدف تقدم ريال مدريد على ديبورتيفو الافيس في الليغا 24-9-2024 - Reuters
لوكاس فاسكيز يسجل هدف تقدم ريال مدريد على ديبورتيفو الافيس في الليغا 24-9-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أحرز الظهير الأيمن الإسباني لنادي ريال مدريد، لوكاس فاسكيز، أسرع أهداف الدوري الإسباني في موسم 2025-2024، مساء اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر، بعدما هز شباك ديبورتيفو ألافيس في الثانية 55 من انطلاقة المباراة التي استضافها ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة السابعة.

وفتح هدف لوكاس فاسكيز شهية زملائه في الفريق لتسجيل المزيد من الأهداف، حيث أضاف الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 40 بعد عملية ثنائية مع جود بيلينغهام، قبل أن يعزز البرازيلي رودريغو تقدم النادي الملكي بهدف ثالث مطلع الشوط الثاني بتسديدة متقنة بين قدمي الحارس بعد تسلمه تمريرة بينية من لوكاس فاسكيز على الرواق الأيمن.

ويُعد هدف فاسكيز في ألافيس هو أسرع هدف يسجله ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ فبراير 2018، عندما سجل فاسكيز أيضاً لكن في شباك ريال سوسيداد بعد مرور 49 ثانية.

وكان أسرع هدف في الموسم الحالي بالدوري الإسباني 2025-2024، قبل هدف لوكاس فاسكيز الليلة، من نصيب لاعب نادي فياريال السابق، أرناوت دانجوما، بعدما هز شباك إشبيلية خلال الدقيقة 2، من اللقاء الذي استضافه ملعب سانشيز بيزخوان في افتتاح الجولة الثانية، يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس الماضي.

ورحل دانجوما عن صفوف فياريال على سبيل الإعارة لنادي جيرونا خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

تصنيفات

قصص قد تهمك