تن هاغ يأمل عودة لوك شو قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوك شو يوقع على عقده الجديد مع مانشستر يونايتد وإلى جانبه المدرب إريك تن هاغ - 4 أبريل 2023 - TWITTER/@ManUtd
لوك شو يوقع على عقده الجديد مع مانشستر يونايتد وإلى جانبه المدرب إريك تن هاغ - 4 أبريل 2023 - TWITTER/@ManUtd
دبي-الشرق

قال المدرب إريك تن هاغ إن لوك شو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، قد يعود قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر.

شو لم يلعب مع يونايتد هذا الموسم لأنه يعاني من إصابة في ربلة الساق أبعدته عن الملاعب.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً سابقاً لإصابة في أوتار الركبة، لكنه عاد للعب مع منتخب إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا في يوليو.

كان من المتوقع أن يكون شو متاحاً بعد فترة التوقف الدولية في سبتمبر، لكنه لم يشارك، حيث صرح تن هاغ في وقت سابق من هذا الشهر أنه "يتقدم بشكل جيد" في تعافيه.

وقال تن هاغ في تصريحات نقلها موقع "THE ATHLETIC": "أعتقد أنه من المحتمل (عودة شاو قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر) ولكن لست متأكداً بنسبة 100%، الخطة هي أن يعود قبل ذلك، ولكن كما قلت، لا أستطيع أن أؤكد ذلك بنسبة 100%".

الجدول المزدحم

كما أعرب تن هاغ عن قلقه بشأن جدول المباريات المزدحم قبل مباراة يونايتد المقبلة في الدوري الأوروبي ضد إف سي تفينتي يوم الأربعاء.

قال رودري لاعب مانشستر سيتي مؤخراً إن اللاعبين المحترفين "على وشك" الإضراب عن العمل؛ بسبب العدد المتزايد من المباريات في تقويم كرة القدم، وسيغيب رودري لفترة طويلة بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في تعادل فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال.

وخلص تقرير حديث للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين حول رفاهية اللاعبين إلى أن موسم 2024-2025 سيكون "الأسوأ" من حيث عبء العمل.

وقال تن هاغ "لقد ناقشنا الأمر عدة مرات، هناك الكثير من المباريات، والعديد من المسابقات، هذا واضح، اللاعبون مرهقون، وهذا ليس جيداً لكرة القدم، ربما يكون الأمر جيداً لأغراض تجارية، هناك حدود، لا مفر من ذلك".

وتابع: "كنادي، لا يمكن تغيير هذا، الأمر يتعلق أكثر بالصناعة الشاملة، إنه يتعلق بالأندية واللاعبين والعديد من الأشخاص الآخرين الموجودين في كرة القدم، الذين يتعين عليهم العمل على تحسين اللعبة وإيجاد التوازن الصحيح، في نهاية المطاف، الأمر مالي بحت، نحن محترفون، يجب أن تأتي الإيرادات، لكن علينا أن نوازن الأمور".

* هذه المادة مترجمة من طرف SRMG
 

تصنيفات

قصص قد تهمك