"كاف" يكشف عن هوية الحكم وملصق السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

time reading iconدقائق القراءة - 2
ملصق مواجهة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري ومواطنه الزمالك - 24 سبتمبر 2024 - cafonline.com
ملصق مواجهة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري ومواطنه الزمالك - 24 سبتمبر 2024 - cafonline.com
دبي-الشرق

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن هوية الحكم الذي سيدير لقاء كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري ومواطنه الزمالك في الرياض.

سيلتقي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الأهلي، وغريمه التقليدي الزمالك، المتوج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

قرر الاتحاد الإفريقي، تعيين الحكم الليبي معتز الشلماني، لإدارة المباراة، وسيعاونه مواطنه عطية عيسى والتونسي خليل حساني، على أن يكون الصومالي عمر قرطان حكماً رابعاً.

الكشف عن ملصق السوبر الإفريقي

كما كشف الكاف عن الملصق الرسمي للمباراة، التي ستقام يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض.

أصدر "كاف"، قبل هذه المواجهة المرتقبة عالمياً بين عملاقين من عمالقة كرة القدم الإفريقية، ملصقاً مُصمماً بشكل فريد من نوعه، مستلهماً من الهوية المُعاد تصميمها حديثاً لكأس السوبر الإفريقي.

يتصدر التصميم الكأس المرموقة لكأس السوبر الإفريقي، مع عناصر ملونة من الهوية الجديدة التي تبرز شعار الناديين المتنافسين على الكأس.

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ ديسمبر 2021، من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية فوزاً بالبطولة.

في المقابل، يحلم الزمالك بالحصول على كأس السوبر للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2020.

تصنيفات

قصص قد تهمك