إلى متى يستطيع برشلونة ضم بديل لحارسه تير شتيغن؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة يُحيي الجمهور في مواجهة فالنسيا - 17 أغسطس 2024 - Reuters
مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى برشلونة يُحيي الجمهور في مواجهة فالنسيا - 17 أغسطس 2024 - Reuters
دبي -الشرق

رغم تخطيه الحد الأقصى في قانون اللعب المالي النظيف المحدد من طرف رابطة "لا ليغا"، يستطيع برشلونة استقدام بديل لحارس مرماه الألماني مارك أندري تير شتيغن الذي ستُغيبه الإصابة عن الملاعب فيما تبقى من الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن المادة 77 من لوائح الميزانيات في رابطة الدوري الإسباني تسمح لبرشلونة باستخدام خيار الإصابات الطويلة الأمد لضم بديل لتير شتيغن.

وكان النادي الكتالوني قد استخدم نفس الخيار في الصيف باستخدام إصابات أراوخو وكريستنسن لتسجيل أولمو، وهو نفس المخطط الذي قام به برشلونة في الموسم الماضي مستغلاً إصابة لاعبه غافي.وأفادت الصحيفة ذاتها، بأن الخيار الذي اعتاد برشلونة على استخدامه مؤخراً لديه تاريخ انتهاء صلاحية.

ويحتاج برشلونة إلى التعاقد مع بديل لتير شتيغن في ظرف 30 يوماً، مع ضرورة أن تكون الإصابة ستُغيب اللاعب لفترة لا تقل عن 4 أشهر.

متى آخر أجل متاح أمام برشلونة لضم بديل لحارسه تير شتيغن؟

ويُمكن للنادي الكتالوني استخدام 80 في المئة من تكلفة رواتب الحارس الألماني تير شتيغن في التعاقد مع حارس مرمى لا يملك فريقاً في الآونة الحالية.

وبذلك يملك برشلونة الوقت حتى الـ 22 من أكتوبر المقبل للتعاقد مع حارس مرمى جديد.

وفي حال انقضاء الوقت، سينتظر النادي الكتالوني فترة الانتقالات الشتوية للتعاقد مع حارس مرمى حتى لو كان مرتبطاً بعقد مع فريق آخر.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن برشلونة مكتظ بحراس المرمى، ما يجعل داني أولمو مسجلاً فقط حتى الـ 31 من ديسمبر المقبل.

وسيحتاج برشلونة إلى تأمين المال الكافي لتسجيل أولمو مرة أخرى، ناهيك عن ضرورة البحث عن حل لتسجيل حارس مرمى جديد.

تصنيفات

قصص قد تهمك