رحيمي يرتقب مواجهة "كبيرة" أمام الأهلي.. ويتفهّم المداورة

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي يحتفل بهدفه في شباك أوكلاند سيتي بكأس القارات للأندية - 22 سبتمبر 2024 - X/alainfcae
المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي يحتفل بهدفه في شباك أوكلاند سيتي بكأس القارات للأندية - 22 سبتمبر 2024 - X/alainfcae
دبي-الشرق

أكد المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، أن مواجهة فريقه أمام الأهلي المصري، في الدور الثاني من كأس القارات للأندية "إنتركونتيننتال" ستكون صعبة على الفريقين، رغم إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

وفاز العين على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 6-2 الأحد، في دور الـ 16، وشهدت بداية المباراة غياب سفيان رحيمي بجلوسه على دكة البدلاء.

واعترف رحيمي في تصريح لقناة أبوظبي الرياضية عقب اللقاء أنه غير منزعج بالجلوس على الدكة، حيث يتفهم سياسة المداورة بين اللاعبين لتفادي التعرض للإصابات ومنح الجميع فرصة المشاركة.

وقال: "صعبنا المباراة أمام أوكلاند على أنفسنا، والمهم أننا سجلنا، ونتمنى أن نتحسن أكثر في قادم المباريات، والمداورة يجب أن نعتاد عليها، ونحن اللاعبين علينا أن نكون جاهزين، للعب كأساسيين أو احتياطيين".

وتابع: "أتمنّى من اللاعبين أن يقدّموا أفضل ما لديهم، وتكون التنافسية حاضرة بين الجميع، ليكون العين فريق قوياً وتنافسياً".

وعن مواجهة الأهلي المصري الذي كان مرشحاً للانضمام له قبل العين عام 2020، قال رحيمي: "ستكون مباراة كبيرة، خاصة أنها في ملعب القاهرة الدولي بحضور جمهور الأهلي والعين. أتمنّى أن يفوز العين ويتأهل".

وحول مركزه المفضل، قال رحيمي: "ألعب في أي مكان يحتاجني المدرب، اعتبر جميع المراكز مهمة، راحتي في الهجوم كله، مركزي الأول مهاجم صريح، ويُمكن أن ألعب كجناح".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك