تشابي ألونسو ينتقد دفاع باير ليفركوزن "الناعم"

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن خلال مؤتمر صحفي بعد الفوز على فولفسبورغ في الدوري الألماني - 22 سبتمبر 2024 - X/@bayer04fussball
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن خلال مؤتمر صحفي بعد الفوز على فولفسبورغ في الدوري الألماني - 22 سبتمبر 2024 - X/@bayer04fussball
دبي-رويترز

انتقد المدرب تشابي ألونسو دفاع فريقه باير ليفركوزن، واصفاً الأداء الذي قدمه بـ "الناعم"، بعد التأخر في مناسبتين قبل أن يعود خلال الشوط الثاني ليحقق الفوز 4-3 على فولفسبورغ في مباراة بالدوري الألماني لكرة القدم يوم الأحد.

تقدم فولفسبورغ الضيف في غضون أربع دقائق، وسجل هدفين في غضون 9 دقائق قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ليتقدم 3-2،

واحتاج ليفركوزن إلى هدفين في الشوط الثاني من البديلين بييرو هينكابي وفيكتور بونيفاس ليحقق هذا الفوز المثير في البوندسليغا.

وقال حامل لقب الدوري الألماني للصحفيين "من ناحية أنا راض وسعيد بالنقاط الثلاث، ومن ناحية أخرى لست راضيا عن الأداء، الشوط الأول على وجه الخصوص كان مجنوناً للغاية وغير مستقر، استقبلنا ثلاثة أهداف، ودافعنا بهدوء شديد".

أضاف ألونسو بقوله "كان الشوط الثاني أفضل قليلاً، لم يكن أفضل أداء لدينا اليوم، بعد الاستراحة القصيرة بعد المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لنا، لم يكن الأمر سهلاً".

مباراتان كبيرتان في البرنامج

عانى ليفركوزن الذي أصبح أول فريق ينهي موسم الدوري الألماني دون هزيمة ليتوج باللقب، دفاعياً هذا الموسم، وتلقت شباكه هدفين في الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ قبل أن يخسر 3-2 أمام لايبزيغ.

وقال ألونسو: "استقبال تسعة أهداف بعد أربع مباريات هو عدد كبير للغاية".

الموسم الماضي هو التاريخ، نحن لا نقارن أنفسنا به، لكن علينا بالتأكيد أن نقدم أداءاً دفاعياً أفضل، دون كرة ومع الكرة يجب أن نكون أكثر ثباتا".

ويحل ليفركوزن، الذي يملك تسع نقاط من أربع مباريات، ضيفاً على بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني، قبل أن يستضيف ميلان الإيطالي في مباراة بدوري أبطال أوروبا.

أكمل ألونسو "مع النقاط الثلاث يصبح كل شيء أسهل بالطبع، يمكننا أن نتعلم الكثير من الأشياء من المباراة وسنفعل ذلك، سنقوم بتحليلها وتحسينها، لأننا بعد ذلك نريد أن نكون جاهزين لمباراتين كبيرتين في فترة زمنية قصيرة."

تصنيفات

قصص قد تهمك