أرنولد يُبرز أسباب تحفظه على التجديد لليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع ليفربول الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد يحتفل بعد تسجيله هدفاً - AFP
مدافع ليفربول الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد يحتفل بعد تسجيله هدفاً - AFP
دبي-الشرق

قرر المدافع الدولي الإنجليزي أليكسندر أرنولد تأجيل فكرة تمديد تعاقده مع نادي ليفربول، لعدم تأكده من إمكانية الاستمرار على ملعب أنفيلد لمواسم جديدة.

وأشار الظهير الأيمن صاحب العرضيات المتقنة، إلى أنه سيجدد عقده الذي سينتهي مع ليفربول في يونيو 2025، إذا ما واصل النادي تحقيق الألقاب، مؤكداً أن التتويجات هي العامل الرئيسي قبل اتخاذه للقرار.

وكان أرنولد أحد العناصر الرئيسية في خطط المدرب الجديد أرني سلوت، حيث بدأ جميع المباريات الست خلال فترة ولايته بعد خلافة المدرب يورغن كلوب الذي قرر في آخر أيامه تقليص عدد مشاركات أرنولد بعد اكتشاف كونور برادلي.

وقدم اللاعب تمريرة حاسمة رائعة للويس دياز في الفوز 3-0 على بورنموث يوم أمس السبت، ضمن الجولة الخامسة من البريمييرليغ، ثم تحدث في تصريحات نقلتها صحيفة غارديان البريطانية عن مستقبله الغامض حاله كحال الثنائي محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

قال ألكسندر أرنولد عندما سُئل عما إذا كان يريد البقاء على المدى الطويل مع ليفربول: "أريد أن أكون لاعبًا في ليفربول هذا الموسم على أقل تقدير. لقد كنت في النادي لمدة 20 عامًا حتى الآن، وقد وقعت على أربعة أو خمسة تمديدات لعقودي ولم يتم إعلان أي منها بشكل علني، ولن يحدث ذلك في العقد الجديد أيضاً".

تابع حديثه "أهم شيء دائمًا هو الجوائز إذا كنت صادقًا. أريد الفوز بالجوائز، أنا لاعب متحمس للغاية بشأن الفوز بالجوائز وتحقيق بالأشياء، وأن أكون من النخبة حول العالم. لذا ربما يكون هذا هو العامل الرئيسي لأي قرار، إذا كنت ضمن النخبة ستريد الفوز، وستفعل أي شيء من أجل ذلك، هذا ما يدفعني".

المساهمة رقم 100 وإمكانية التتويج بالألقاب

أردف أرنولد "هذا الموسم نبدو جيدين حقًا، لا يزال الأمر مبكرًا للحكم، لكننا بحاجة إلى الكثير من الثبات والفوز على الكثير من الفرق على مدار هذا الموسم. ثم لديك الكؤوس الأخرى ودوري أبطال أوروبا. سيكون الأمر صعبًا لكننا نتطلع إلى الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

ترينت ألكسندر- أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي خلال مباراة رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا - 4 أكتوبر 2022
ترينت ألكسندر- أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي خلال مباراة رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا - 4 أكتوبر 2022 - reuters

وحول مساهمته في الأهداف للمرة الـ 100 في مسيرته مع ليفربول، قال أرنولد في نهاية حديثه: "أعتقد أنني قادر على تحقيق المزيد والمزيد. في الوقت الحالي أركز تماما على هذا الموسم وعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة والشباك النظيفة. آمل أن أفعل ما يكفي لمساعدة الفريق على الفوز بالدوري".

جدير بالذكر انضمام ألكسندر أرنولد إلى ليفربول عندما كان في السادسة من عمره وارتقى في الرتب إلى الفريق الأول، واستمر في لعب 231 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

وكان جزءًا من فريق يورغن كلوب الذي فاز باللقب في 2019-20 ويفتخر أيضًا بفوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وميداليات الفائز بكأس الرابطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك