شاهد.. الدرع الجديد للدوري المصري ينكسر في أول اختبار

الدرع تحطم في واقعة طريفة خلال احتفال الأهلي بلقبه الـ 44

time reading iconدقائق القراءة - 2
درع الدوري المصري الجديد يتعرض للكسر خلال احتفال الأهلي بلقبه الـ 44 - متداول
درع الدوري المصري الجديد يتعرض للكسر خلال احتفال الأهلي بلقبه الـ 44 - متداول
دبي-محمود ماهر

انكسر الدرع الجديد للدوري المصري بعد تقديمه لقائد النادي الأهلي محمد الشناوي، في احتفال الفريق بلقب الدوري الـ 44 في التاريخ، مساء اليوم السبت 21 سبتمبر.

وسقط الجزء السفلي من الدرع (قاعدة الدرع) بشكل مفاجئ لحظة رفعه من جانب محمد الشناوي، حيث بدا وكأنه تحطم أو انكسر، لتنطلق بعدها الألعاب النارية والألوان الحمراء، ويبتعد مخرج المباراة بالصورة لحين تعديل الموقف.

لكن محمد الشناوي عاد ليحمل الجزء المكسور من الدرع للاحتفال به بعدما حصل المدافع رامي ربيعة على الدرع لأخذ بعض الصور التذكارية السريعة جوار زملائه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر التخلي عن التصميم الكلاسيكي القديم لدرع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وتصميم هذا الدرع الجديد بواسطة شركة إنجليزية قامت بتسليمه نهاية الأسبوع الماضي.

درع الدوري المصري الجديد
درع الدوري المصري الجديد - متداول

ونال الدرع استحسان وإشادة شريحة كبيرة من جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض عدة صور فنية مميزة له، في مدخل كوبري قصر النيل بالقرب من مقر الأهلي في الجزيرة، وأمام برج القاهرة.

غير أن تصميم الدرع لم يرض جمهور الزمالك؛ بسبب وجود جناح نسر ضخم يحيط به، حيث اعتبروها إشارة انحياز واضحة من الاتحاد المصري للنادي الأهلي الذي يتخذ من النسر شعارًا له، بصفته البطل القياسي للمسابقة.

وتقرر تسليم الأهلي درع الدوري المصري مساء اليوم، عقب انتهاء مباراة الفريق ضد غورماهيا الكيني في إياب الملحق المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا موسم 2025-2024، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

درع الدوري المصري الجديد ينكسر
درع الدوري المصري الجديد ينكسر - متداول
تصنيفات

قصص قد تهمك