مدرب ليستر سيتي يتهم لجنة الحكام باستخدام "صور كاذبة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيف كوبر مدرب ليستر سيتي بعد مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز - 14 سبتمبر 2024 - REUTERS
ستيف كوبر مدرب ليستر سيتي بعد مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز - 14 سبتمبر 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

اتهم ستيف كوبر، مدرب ليستر سيتي، لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز "PGMOL" باستخدام "صور كاذبة" ثناء العودة لتقنية "VAR" خلال مواجهة كريستال بالاس (2-2).

وشدد كوبر على أن "خطأ بشرياً جسيماً" أدى إلى إلغاء حكم الفيديو المساعد "VAR" قرار التسلل، خلال الهدف الأول الذي سجله جان فيليب ماتيتا لصالح كريستال بالاس.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إيفرتون السبت المقبل: "لقد كان خطأ بشرياً جسيماً تم إخفاؤه في وسائل الإعلام، لقد كان ذلك مخيباً للآمال مثل الخطأ نفسه، لقد رأينا صوراً تظهر بوضوح أنه كان متسللاً، لكنهم أوقفوا الصورة في الوقت الخطأ. كل ما تم رؤيته كان صورة كاذبة".

وتابع: "لقد أظهرنا للدوري الإنجليزي الممتاز أنهم استخدموا الصورة الخاطئة، لقد ارتكب خطأ فادحاً ضدنا، هذا ليس عدلاً للاعبين أو المشجعين، لا ينبغي أن تحدث أخطاء كهذه، ولهذا السبب قمنا بالتغيير إلى (حالات التسلل) شبه الآلية، لقد شعرنا بالإحباط الشديد بسبب ذلك، كنا بحاجة للدفاع عن النادي وإخبار الدوري الممتاز بما نفكر فيه".
 
وأضاف: "لقد طلبنا منهم شرح (القرار) والاعتراف بأنهم كانوا مخطئين فيما يتعلق بموعد إيقاف اللقطة، ينبغي على لجنة الحكام أن تعترف بذلك".

من جهتها قالت لجنة الحكام إنها تعتبر القرار الذي اتخذه فريق الـ"VAR" في مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي صحيحاً. 

تصنيفات

قصص قد تهمك