هل هو عمى ألوان؟ أكانجي مرر للحكم وكأنه برناردو سيلفا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ضربة رأسية للمدافع مانويل أكانجي في مباراة مانشستر سيتي والإنتر بدوري أبطال أوروبا 18-9-2024 - Reuters
ضربة رأسية للمدافع مانويل أكانجي في مباراة مانشستر سيتي والإنتر بدوري أبطال أوروبا 18-9-2024 - Reuters
دبي-الشرق

خلط المدافع الدولي السويسري مانويل أكانجي بين حكم الراية وزميله في مانشستر سيتي برناردو سيلفا، خلال مباراة الفريق أمام إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا "الموحد" ليلة أمس الأربعاء، في لقطة أوضحت إلى أي مدى تسبب القميص الاستثنائي الذي لعب به مانشستر سيتي في خلل بصري للجميع.

وامتزج قميص مانشستر سيتي بثلاثة ألوان "السماوي والأبيض والأصفر" ما أدى إلى فشل العديد من المشاهدين الرجال في التمييز بين طاقم الحكام ولاعبي الفريق الإنجليزي أثناء سير اللعب، وانتقلت العدوى بطبيعة الحال إلى بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم مانويل أكانجي الذي حظي بموقف مضحك حين مرر الكرة إلى حكم الراية وكأنه أحد زملائه.

وتم إنشاء القميص الذي يحمل اسم "Definitely City" تكريمًا للذكرى الثلاثين للألبوم الأسطوري Definitely Maybe من قبل مجموعة الروك البريطانية التي تم إعادة تشكيلها للتو. كما شارك نويل غالاغر، أحد كبار المعجبين بالنادي، في الإبداع الفني لهذا القميص الجديد.

وعلق راديو مونت كارلو قائلاً "يمكن للقميص متعدد الألوان أن يربك اتجاهاتك. هذه هي التجربة التي عاشها مانويل أكانجي مع مانشستر سيتي أمام إنتر يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا (0-0). وبمناسبة هذه المواجهة في اليوم الأول، قدم النادي الإنجليزي نفسه على ملعب الاتحاد بزي خاص تكريماً لفريق الروك البريطاني ديفينتيلي سيتي".

وعبر أكانجي عن انزعاجه من هذا القميص خلال المباراة، فقد فاجأ الدولي السويسري الجميع بمحاولة التمرير نحو منطقة لا يوجد فيها أي زميل حيث كان يظن الحكم المساعد زميله سيلفا وهو ما تحدث عنه لوسائل الإعلام فيما بعد.

وبعد صافرة النهاية، صارح الجميع بأنه خلط بين الزي الأصفر للحكم والجزء الأصفر من قمصان شركائه.

واعترف أكانجي مبتسماً عبر قناة beIN Sports: "في إحدى التمريرات، خلطت بين الحكم وزميلي، اعتقدت أنه برناردو سيلفا ومررت له الكرة".

وطمأن أكانجي الشركة المنتجة للقميص بوما قائلاً: "لكن بخلاف ذلك، فأنا أحب هذا الطقم حقًا وأتطلع إلى اللعب به كثيرًا".

تصنيفات

قصص قد تهمك