ترتيبات لنقل فهد المولد إلى الرياض.. ومصادر تؤكد سلامة وجهه

time reading iconدقائق القراءة - 2
فهد المولد لاعب منتخب السعودية في حصة تدريبية - 6 سبتمبر 2024 - X/@SaudiNT
فهد المولد لاعب منتخب السعودية في حصة تدريبية - 6 سبتمبر 2024 - X/@SaudiNT
دبي -الشرق

تواصل القنصلية السعودية في دبي تنسيق الترتيبات مع السلطات الإماراتية لنقل لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض، الخميس.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن طائرة إخلاء طبي ستصل في حدود الساعة الـ 9:30 مساء إلى أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض لمتابعة حالة المولد الصحية الحرجة جداً.

ونقلت "الشرق الأوسط" عن مصادرها أن ترتيبات النقل ستتواصل ما لم يحدث تطورات سلبية على الحالة الصحية للنجم السعودي المولد التي لم تعرف أي تحسن حتى صباح اليوم الخميس.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى صباح اليوم الخميس، إذ من المنتظر إصدار النتائج بعد سلسلة استدعاءات للشهود في الحادثة، علماً أنها تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه ولم يتم الكشف عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

وجه فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق

وقالت "الشرق الأوسط" نقلا عن شهود إن وجه النجم السعودي فهد المولد بقي سليماً من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه، إذ يبدو وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع الجمجمة والرقبة وفي أنحاء جسمه.

ولم يستطع الأطباء القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادثة، كما أن نادي الشباب لم يحصل على مستجدات حول نتائج الأشعة.

وكانت شرطة دبي قد سعت في تحرياتها لتفريغ الكثير من الكاميرات القريبة من محيط الحادثة، لكن تسريبات لـ«الشرق الأوسط» قالت إن الشرطة لم تكشف عن كاميرا مباشرة توضح شيئاً، لكنها تواصل البحث والتدقيق في الكثير من الكاميرات المتاحة.

وتعرض المولد للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي، صباح الخميس الماضي فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه فيما لم يتم بعد أيضاً التوصل حول كم بقي من الوقت وهو طريح على الأرض قبل إسعافه في ظل تعدد الروايات.

تصنيفات

قصص قد تهمك