إنريكي يعترف بقوة جيرونا وصعوبة الفوز عليهم بدوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان يسلم على ميشيل مدرب جيرونا بعد انتهاء المواجهة بينهما بدوري أبطال أوروبا - 18 سبتمبر 2024 - Reuters
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان يسلم على ميشيل مدرب جيرونا بعد انتهاء المواجهة بينهما بدوري أبطال أوروبا - 18 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، بصعوبة الفوز على جيرونا وقدرة الفريق الإسباني على التأهل في دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على أرضه 1-0 بصعوبة، بعد هدف عكسي من حارس مرمى جيرونا باولو غازانيغا.

وقال لويس إنريكي عن أداء فريقه: "كانت البداية بطيئة بعض الشيء. كانت صعبة، وكنا غير مرتبكين. أهدرنا تمريرات سهلة. لقد أظهروا لماذا تمكنوا من التأهل لدوري أبطال أوروبا، ولماذا هم فريق كبير. لم ترضني البداية، لكنني كنت أكثر سعادة في الشوط الثاني".

وتابع: "كانت لدينا فرص واضحة، اثنتان أو ثلاث، كان يجب أن نسجل، لكننا لم نستطع. لم أشاهد الهدف. لكننا حصلنا على النقاط الثلاث. لم يتوقف المشجعون عن دعمنا، من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة 90".

وعن فرصهم في التطور: "البدء بفوز أمر مهم دائماً، بغض النظر عن المنافسة. لا يمكننا الحكم أو التنبؤ بما سنفعله، خاصة في ظل صعوبة المنافسين الذين نواجههم".

وعن قدرة جيرونا على التأهل، قال إنريكي: "لديهم فرصة رائعة للتأهل. إن فكرتهم عن اللعب واضحة للغاية، وهي غير قابلة للنقاش. إن ما يمثلونه، والأفكار، وعمل مدربهم، لا شك أنه يمكنهم التأهل".

تصنيفات

قصص قد تهمك