فليك: برشلونة قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هانزي فليك مدرب برشلونة وإلى جانبه أنسو فاتي في حصة تدريبية - 18 سبتمبر 2024 - X/@FCBarcelona
هانزي فليك مدرب برشلونة وإلى جانبه أنسو فاتي في حصة تدريبية - 18 سبتمبر 2024 - X/@FCBarcelona
دبي-الشرق

تطرق الألماني هانزي فليك، مدرب برشلونة، إلى العديد من النقاط في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا الجديد.

وقال فليك: "ما نريده هو اللعب بشكل جيد، موازاة مع ضغط وكثافة المباريات نسعى لاستعادة اللاعبين الدوليين، يجب الإشارة إلى أنه من الصعب دائماً العثور على بديل للاعب، من الصعب استبدال داني أولمو، لكن علينا أن نتقبل الإصابة، وآمل أن نتمكن من اللعب بنفس المستوى بدونه".

وأضاف المدرب الألماني: "لقد أظهرنا في المباريات القليلة الماضية مدى جدية عملنا، مباراة جيرونا كانت على مستوى عالٍ جداً، غداً سنواجه منافساً قوياً للغاية، نبدأ منافسة جديدة بشكل جديد، نحن ندخل في دوري أبطال أوروبا".

وعاد فليك للحديث عن المصابين: "لقد تعاملنا مع اللاعبين المصابين بحذر، حتى يتمكنوا من التحسن بشكل جيد، نحن سعداء جداً بعودة أنسو (فاتي)، غافي يشارك في التدريبات، ولكن ليس بنسبة 100%، تماماً مثل (فرينكي) دي يونغ، ولكن يجب دائماً أن نبقى حذرين".

"نتائج برشلونة في الماضي لا تهمني"

كان نادي موناكو قد فاز على برشلونة 3-0 في كأس جوان غامبر، ولكن فليك أكد أن مباراة دوري الأبطال مختلفة "لا أعتقد أنه يمكن مقارنة مباراة كأس غامبر بمباراة الغد، الموقفان مختلفان تماماً، نحن واضحون بشأن ما نريد القيام به والهدف من ذلك. اللاعبون يعرفون ذلك أيضاً".

وحول هدف برشلونة في المسابقة قال فليك "أعتقد أننا قادرون على الفوز بدوري أبطال أوروبا، الأندية الكبيرة مثل برشلونة تريد الفوز بالألقاب ودوري أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة في العالم، نحن نلعب بمستوى جيد جداً وعلينا أن نكون مستعدين".

وأضاف: "لا أهتم بالماضي، علينا التركيز على الحاضر، لقد حققنا سلسلة كاملة من الانتصارات في الدوري الإسباني وعلينا أن نواصل التركيز، وهو أمر ضروري عندما تبدأ المنافسة مع الأبطال، كل ما حدث في النسخ الأخرى هو جزء من الماضي".

وحول تجدد إصابة فيرمين لوبيز قال فليك: "إصابة فيرمين أمر سيئ، أشعر بالذنب قليلاً بشأن إصابته، لم يكن أحد يريد أن يذهب مع منتخب تحت 21 عاماً إلى الأولمبياد، لقد تحدثت مع فيرمين حول هذا الموقف، لكنني لم أتحدث مطلقاً مع المدرب لإخباره أن لا يستدعيه".

تصنيفات

قصص قد تهمك