"أنا من يحدد مستقبلي".. رابيو يرد على جماهير سان جيرمان

أبدى سعادته بالانتقال إلى مارسيليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي الفرنسي أدريان رابيو بقميص فريقه الجديد أولمبيك مارسيليا - 18 سبتمبر 2024 - X/@OM_Officiel
الدولي الفرنسي أدريان رابيو بقميص فريقه الجديد أولمبيك مارسيليا - 18 سبتمبر 2024 - X/@OM_Officiel
دبي-الشرق

أثار توقيع الدولي الفرنسي أدريان رابيو مع أولمبيك مارسيليا غضب جماهير فريقه السابق باريس سان جيرمان.

تدرج رابيو في صفوف الناشئين بسان جيرمان، وشارك مع الفريق الأول بين عامي 2014 و2019، وبعد ذلك انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.

في 30 يونيو الماضي، انتهى عقد اللاعب مع "السيدة العجوز" ليبقى دون نادٍ حتى أمس الثلاثاء حين أعلن مارسيليا، أحد منافسي يان جيرمان البارزين، التعاقد معه.

قال رابيو في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعباً جديداً مع مارسيليا، اليوم الأربعاء: "بعد أن تحدثت مع (المهدي) بن عطية (المدير الرياضي) والمدرب ورئيس النادي، وشرحوا لي المشروع الطموح لمارسيليا، قررت الانضمام على الفور. الانتقال إلى هنا يبدو تحدياً كبيراً مع فريق شاب وذو جودة عالية، أريد تحقيق أهداف النادي".

وأضاف: "على المستوى التكتيكي أشعر أنني بحالة جيدة، آمل أن أكون متاحاً بسرعة".

وأبدى رابيو سعادته باستقبال جماهير مارسيليا له "أنا سعيد جداً بوجودي هنا، وإلا لم أكن لأتخذ هذا الاختيار، لقد فوجئت باستقبال الجماهير".

أكد رابيو أن المدرب دي زيربي لعب دوراً كبيراً في التحاقه بالنادي الجنوبي: "بالطبع الجميع صار يعرف دي زيربي، لقد لعبت ضده في ساسولو. لقد قام ببعض الأشياء الجيدة بعد ذلك، وجوده كان عاملاً حاسماً في قراري".

وتجاهل رابيو انتقادات المشجعين الباريسيين قائلاً "ليس لدي ما أشرحه. أنا المسؤول عن مسيرتي المهنية، صحيح أنه في نهاية المطاف، يمكننا أن ندرك أنه لا يوجد شيء مستحيل في الحياة. ربما خيب هذا القرار آمال بعض الناس، لكن الخيار متروك لي".

تصنيفات

قصص قد تهمك