هاري كين سعيد بالـ"سوبر هاتريك" وسيضع الكرة بجانب سرير ابنه

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ يسدد ركلة جزاء بمواجهة دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - Reuters
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ يسدد ركلة جزاء بمواجهة دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

قال هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، أن ليلة الفوز 9-2 على دينامو زغرب وتسجيله 4 أهداف "كانت رائعة".

وسجل هاري كين "سوبر هاتريك"، وأصبح رابع لاعب من بايرن ميونيخ يسجل 4 أهداف في مباراة بدوري أبطال أوروبا، بعد ماريو غوميز في عام 2012 وسيرج غنابري وروبرت ليفاندوفسكي في عام 2019

وقال النجم الإنجليزي لـ"Prime Video" بعد المباراة: "هذه هي المرة الأولى التي أحصل فيها على 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة. كان شعوراً مختلفاً بالنسبة لي، لكن تسجيل 4 أهداف أمر رائع. مساعدة الفريق بأي طريقة ممكنة أمر مهم. سواء كانت ركلات جزاء أو كرات عادية، سأستغلها جميعاً. كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا".

وعن كونه هدّاف إنجلترا القياسي في دوري أبطال أوروبا متخطياً الأسطورة واين روني، قال كين: "كلما تنافست مع واين روني، فهذا يعني أنك تفعل شيئاً جيداً. إنه أحد أعظم اللاعبين الإنجليز وأحد أفضل اللاعبين في اللعبة. إنه إنجاز رائع".

وعن الكرات التي يحتفظ بها بعد تسجيل الثلاثيات قال كين: "أحتفظ بكل الكرات بعد تسجيل الثلاثيات، قد يكون الأولاد قد سئموا من ذلك، لكنها مستمرة. ابني لويس، يحب لعب كرة القدم الآن، يبلغ من العمر 3 سنوات فقط، ولكنني سآخذها إلى المنزل، وأضعها بجانب سريره، وسيكون سعيداً عندما يستيقظ في الصباح".

وتابع: "لقد عدنا بطاقة جيدة. كنا متعطشين. لقد رأيت ذلك مباشرة في فترة ما قبل الموسم مع المدرب الجديد، كل شخص لديه هدف ليثبته هنا، وقد بدأنا الموسم بهذه الطريقة. الطريقة التي يريدنا بها المدرب أن نضغط ونكون أقوياء مع الكرة وبدونها. نحن نعلم أننا قادرون على السيطرة على الفرق بالجودة التي نمتلكها".

تصنيفات

قصص قد تهمك