أنشيلوتي: نسعى لتقديم أفضل ما لدينا وإندريك لديه الشجاعة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدري مدرب ريال مدريد بعد الفوز على شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدري مدرب ريال مدريد بعد الفوز على شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بلاعبيه وبشجاعة المهاجم البرازيلي الشاب إندريك الذي سجل الهدف الثالث في الفوز 3-1 على شتوتغارت الألماني بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة: "مررنا ببعض اللحظات الصعبة، لكن هذا طبيعي. لا أتذكر مباراة سهلة. عليك دائماً أن تعاني، خاصة في البداية، عندما لا تكون في أفضل حالاتك، وتكون الأمور أكثر صعوبة بعض الشيء. كان من الممكن أن تنتهي المباراة بعد الهدف، لكننا امتلكنا القوة للتسجيل مرة أخرى".

وأكد المدرب الإيطالي أن الفريق الألماني صّعب المباراة عليهم: "تعامل شتوتغارت مع الكرة بشكل جيد للغاية. خسرنا العديد من المواجهات الثنائية. كان الأمر صعباً علينا في الشوط الأول. كان بإمكاننا تسجيل المزيد، لكن في النهاية سارت الأمور على ما يرام".

وأضاف: "أعتقد أننا ما زلنا نسعى لتقديم أفضل ما لدينا. لقد قدمنا ​​أداءً جيداً حتى الآن، لكننا لم نبدأ المباراة بشكل جيد. لقد تقدمنا ​​بهدف ثم مررنا ببعض التحولات عندما كان بوسعنا حسم المباراة. لكننا حققنا فوزاً مهماً في النهاية".

وعن إندريك وطريقة تسجيله للهدف الثالث قال أنشيلوتي: "كان إندريك شجاعاً. كانت تلك هي الفرصة الأخيرة الكبرى في المباراة، وكان الحل الأفضل هو الاستفادة من الموقف. كان مقتنعاً بأنه سيسجل هدفاً، وقد فعل ذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك