ماذا قال كورتوا أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وشتوتغارت؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
تيبو كورتوا حارس ريال مدريد مع جائزة أفضل لاعب في مباراة شتوتغارت الألماني بدوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - UEFA
تيبو كورتوا حارس ريال مدريد مع جائزة أفضل لاعب في مباراة شتوتغارت الألماني بدوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - UEFA
دبي-الشرق

نال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ريال مدريد ضد شتوتغارت الألماني في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا الجديد.

وقاد كورتوا الريال إلى فوز متأخر على شتوتغارت 3-1، بعدما أنقذ مرماه من 6 محاولات على المرمى بينها 3 تسديدات من داخل منطقة الجزاء.

تحدث تيبو كورتوا عن فوز ريال مدريد الأول في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتغارت حيث قال: "أعتقد أن هذه كانت مباراة نموذجية لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. لدينا دائماً مباريات صعبة، ونعقد الأمور أحياناً بأنفسنا. لكنني أحيي شتوتغارت. لقد ضغطوا بقوة، وكانوا هجوميين حقاً وخلقوا الفرص".

وأضاف "أهدر شتوتغارت بعض الفرص، ولعبوا بضغط عالٍ لدرجة أنهم تركوا لنا مساحات في الخلف. لقد أتيحت لنا الكثير من الفرص، ولكن لم نتمكن دائماً من العثور على التمريرة الصحيحة، أو استغلال الفرص بشكل صحيح".

وتابع كورتوا تأمين الفوز في المباراة الافتتاحية: "يلعب شتوتغارت كرة قدم جيدة، وكانوا غير محظوظين بعض الشيء اليوم، ولكن في نظام الدوري هذا لدوري أبطال أوروبا كان من المهم الفوز بمباراة كهذه. الفوز بمبارياتك على أرضك أمر بالغ الأهمية".

وتحدث أيضاً حارس المرمى البلجيكي عن مجموعته من الكؤوس: "لدي خزانة في المنزل، لكنها مليئة بجميع نسخ الكؤوس التي فزنا بها. أنا أبني منزلاً جديداً لذا أخطط لإنشاء مساحة أكبر لوضع كل شيء بشكل جيد. من الجيد الحصول على هذه الجائزة عندما تفوز لأن أهم شيء هو الفوز بالمباراة".

تصنيفات

قصص قد تهمك