سلوت: استعرضنا قوتنا الجماعية أمام ميلان واحتفلت بعيد ميلادي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أرني سلوت مدرب ليفربول في مباراة ميلان على ملعب سان سيرو بدوري أبطال أوروبا 17-9-2024 - Reuters
أرني سلوت مدرب ليفربول في مباراة ميلان على ملعب سان سيرو بدوري أبطال أوروبا 17-9-2024 - Reuters
دبي-الشرق

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول أرني سلوت بالعرض الجماعي الذي قدمه فريقه، على ملعب سان سيرو، أمام إي سي ميلان، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، لافتاً إلى أن الجماعية طغت على الفردية رغم الفواصل الفردية المميزة التي قدمها مواطنه كودي خاكبو.

وتأخر نادي ليفربول الإنجليزي بهدف في الدقيقة 3، لكن سرعان ما أطفأ لاعبي خط الدفاع الـ 4 "تسيميكاس وفان دايك وكوناتي وأرنولد" حماس المدرجات الإيطالية بقلب الطاولة على رجال المدرب فونسيكا بهدفين بطريقة واحدة.

صنع أرنولد هدف التعادل لإبراهيما كوناتي بتمريرة متقنة على رأسه بعد ركنية، وقلده تسيميكاس بصناعة هدف التقدم لفان دايك من ركنية أخرى، ليحتفل الرباعي بأفضل صورة ممكنة بعيد ميلاد أرني سلوت الـ 46.

قال أرني سلوت في حديثه بعد المباراة لقناة برايم فيديو سبورت "كان يوماً رائعًا للاحتفال بعيد ميلادي في ملعب مثل هذا ثم تحقيق الفوز. لم أكن لأقول هذا بعد خمس دقائق، لكن الأمر سار بشكل جيد للغاية، لدينا أكثر من 11 لاعباً قدموا أداءً متميزاً".

أضاف "أظهرنا إلى أي مدى نحن نتميز بالقدرة على اللعب بالكرة. نحب ممارسة الضغط العالي على الخصم، وأن نكون عدوانيين بمعنى الكلمة، لكننا نحب أيضاً اللعب من الخطوط الخلفية وبناء الهجمات وخلق فرص التسجيل".

واصل "كانت الخسارة يوم السبت (في الدوري أمام نوتنغهام) بمثابة ضربة قوية لنا، وأن نكون متأخرين 1-0 في وقت مبكر من مباراة الليلة، جعل الجميع يتساءل كيف سنرد؟ لكن إذا كان بوسعك أن تلعب بشكل جيد جداً، فلن أقول إنه أمر مخزٍ، بل من غير المعقول أن تخسر أمام فورست على أرضك إذا كنت قادرًا على اللعب بهذه الطريقة اليوم".

ورداً منه على سر غياب نجم مباراة اليوم كودي خاكبو عن مواجهة نوتنغهام فورست يوم السبت، أجاب سلوت "كنت لأشرك كودي يوم السبت الماضي، لكنه كان عائداً من مباراتين مع المنتخب الوطني. كان اليوم بمثابة عرض جماعي أكثر منه عرضاً فردياً".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك