في الظل.. مانشستر يونايتد يهزم بارنسلي 7-0 في كأس الرابطة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أليخاندرو غاراناتشو وماركوس راشفورد يتألقان في مباراة مان يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة 17-9-2024 - Reuters
أليخاندرو غاراناتشو وماركوس راشفورد يتألقان في مباراة مان يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة 17-9-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

حقق مانشستر يونايتد فوزاً عريضاً على ضيفه بارنسلي بنتيجة 7-0، في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، مساء اليوم الثلاثاء.

ولم تحظ المباراة باهتمام إعلامي بسبب تزامنها مع مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد، والذي شهد عدة مباريات مثيرة أهمها بين ميلان وليفربول على ملعب سان سيرو، وأخرى بين حامل اللقب ريال مدريد ضد شتوتغارت على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويعد هذا الانتصار أكثر الانتصارات النادرة لمانشستر يونايتد في عهد المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ حيث لم يفز الفريق في عهده بمثل هذه النتيجة العريضة.

سجل الثلاثي ماركوس راشفورد وأليخاندرو غارناتشو وكريستيان إريكسن 6 أهداف، بواقع هدفين لكل لاعب، وسجل الهدف المتبقي البرازيلي أنتوني.

وأحرز ماركوس راشفورد هدف التقدم في الدقيقة 16 بصناعة غارناتشو، وأضاف البرازيلي أنتوني الهدف الثاني في الدقيقة 35، وقبل نهاية الشوط الأول رد راشفورد الهدية بصناعة الهدف الثالث لغارناتشو.

وفي الشوط الثاني سجل غارناتشو الهدف الرابع بعد تمريرة من إريكسن في الدقيقة 49، وأضاف راشفورد الهدف الخامس بعد تمريرة من غارناتشو في الدقيقة 58.

وخلال الدقائق العشر الأخيرة تألق ثنائي الوسط برونو فيرنانديز وإريكسن، حيث صنع برونو هدفين سجلهما إريكسن في الدقيقتين 81 و85.

تصنيفات

قصص قد تهمك