يلديز يعتذر لديل بييرو بعد تحطيم رقمه القياسي مع يوفنتوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
كينان يلديز لاعب يوفنتوس يحتفل بعد التسجيل بمواجهة أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - Reuters
كينان يلديز لاعب يوفنتوس يحتفل بعد التسجيل بمواجهة أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا - 17 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعتذر موهبة يوفنتوس كينان يلديز لأسطورة النادي أليساندرو دل بييرو، بعد تحطيم رقمه القياسي كأصغر هداف في تاريخ النادي في دوري أبطال أوروبا.

سجل يلديز هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا في فوز يوفنتوس 3-1 على أيندهوفن مساء الثلاثاء، ليصبح أصغر هداف ليوفنتوس في البطولة.

بعمر 19 عاماً و136 يوماً تخطى يلديز ديل بييرو، الذي كان أصغر لاعب يسجل هدفاً ليوفنتوس في دوري أبطال أوروبا (باستثناء التصفيات)، حين سجل في مرمى بوروسيا دورتموند في سبتمبر 1995 بعمر 20 عاماً و308 يوماً.

كان بطل كأس العالم 2006 مع إيطاليا من بين المعلقين على قناة سكاي سبورت إيطاليا مساء الثلاثاء، وتم إبلاغ يلديز برقمه القياسي الجديد أثناء حديثه مع المهاجم السابق.

قال الدولي التركي مبتسماً: "أنا آسف على ذلك، أليكس. أنا متوتر قليلا الآن. لقد نمت جيداً الليلة الماضية. لقد قدمنا ​​أداء رائعاً، وأنا سعيد".

أثار يلديز الإعجاب كجناح أيسر ضد أيندهوفن، لكنه يلعب كلاعب وسط مهاجم أيضاً، وقال اللاعب "أستمتع باللعب في الوسط وعلى اليسار. الأمر يعتمد على ما يريده المدرب".

وعلق ديل بييرو على هدف يلديز أيضاً، وقال أسطورة يوفنتوس: "كانت اللمسة الأولى مثالية. كانت التسديدة قوية ودقيقة. كان هدفاً رائعاً ولم يتمكن أحد من الوصول إلى الكرة. تحمل يلديز مسؤولية ارتداء الرقم 10، لذلك يجب احترامه والإعجاب به. إنه يتمتع بالجودة، وهو يُظهر قيمته".

تصنيفات

قصص قد تهمك