غوارديولا: إنتر ميلان فريق تاريخي بعقلية لا تصدق

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مان ستي بيب غوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمي للجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا الموحد 17-9-2024 - Mancity/tv
مدرب مان ستي بيب غوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمي للجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا الموحد 17-9-2024 - Mancity/tv
دبي-الشرق

وصف المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا خصمه القادم في افتتاح دوري أبطال أوروبا "الموحد"، نادي إنتر ميلان الإيطالي، بالفريق التاريخي صاحب العقلية الاستثنائية، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المرتقبة بينهما يوم غد الأربعاء.

وقال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إن فريقه سيخوض مباراة الأربعاء الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا ضد فريق لديه "شيء خاص".

ويدخل إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاغي بصفته حامل لقب الدوري الإيطالي في موسم 2023/24 بفارق 19 نقطة عن غريمه ميلان، وبالطبع وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي حين خسر من السكاي بلوز بهدف دون رد في إسطنبول.

أضاف المدرب الإسباني: "إنتر ميلان فريق تاريخي بعقلية لا تصدق، تم بناؤهم من أجل تحقيق الفوز في كل مباراة والفوز بكل مسابقة. لقد فازوا بالكثير في العام الماضي وهذا يعني أنه في عقلية اللاعبين يمكنهم القيام بذلك، وهو ما يشبهنا".

واصل غوارديولا بقوله: "يمارسون الضغط العالي بشكل جيد ويلعبون رجل لرجل، انهم يشبهون آخر فريق لعبنا ضده في الدوري؛ برينتفورد، في عملية اللعب رجل لرجل. بعد ذلك يدافعون بعقلية إيطالية نموذجية يجب أن نعاني. إنهم أقوياء أيضًا في الكرات الثابتة. كل هذه صفات لا تصدق".

ختم غوارديولا "إنتر يتمتع بوجود عدد من اللاعبين الجيدين حقاً في الخط الثاني (الوسط)، وخاصة نيكولو باريلا. لا أعرف ما إذا كان سيكون لائقًا للعب مباراة الغد، ولكن في كل مرة [فيديريكو] ديماركو يُرسل العرضيات في وجود أربعة أو خمسة لاعبين في منطقة الجزاء".

"لا يمكنك الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بالدوري الإيطالي بتشكيلة مكونة من 90٪ من نفس اللاعبين إذا لم يكن لديك شيء مميز".

تصنيفات

قصص قد تهمك