تشافي "مستاء" من نجم برشلونة.. ويتهم صديق لابورتا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مع بيدري ولاعبين آخرين خلال مباراة ضد قادش - 10 سبتمبر 2022 - Reuters
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مع بيدري ولاعبين آخرين خلال مباراة ضد قادش - 10 سبتمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب تشافي هيرنانديز المدرب السابق لبرشلونة، عن استيائه من تصريحات أدلى بها لاعب الوسط بيدري، كما أوردت صحيفة "سبورت".

وأشارت إلى قول اللاعب خلال مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن الفريق يعمل بجدية أكبر مع المدرب الألماني هانزي فليك، الذي خلف تشافي في برشلونة.

وأضاف: "في النادي نعمل أكثر بكثير من ذي قبل. أعتقد بأن المعدّين البدنيين الذين أتوا يقدّمون لنا (إضافة) جيدة جداً. عملنا بجدية وهذا يظهر في المباراة. الفريق لا يتراجع بعد الدقيقة 70 أو 80، بل يحافظ على المستوى البدني".

وتابع: "أشعر بالتحرّر. أعتقد بأن فليك نقل ذلك إليّ أيضاً بهذه الطريقة، إذ ألعب من دون ضغط، وأفعل ما أعرف كيف أفعله وأشعر بحرية أكبر. بدنياً، يتبيّن أنني أفضل بكثير من أجل أداء أمور مختلفة. فليك جيد جداً في منحنا الثقة".

صديق جوان لابورتا

"سبورت" ذكرت أن "هذه التصريحات مسّت المدرب السابق تشافي هيرنانديز"، مضيفة: "هو ومعسكره انزعجا وفوجئا".

وتابعت أن معسكر المدرب السابق يعتبر أن تصريحات بيدري ولاعبين آخرين في الفريق، مصدرها "شخص نافذ" في برشلونة.

هذا المعسكر لفت إلى أن تشافي "دافع دائماً عن بيدري، وأشاد به مرات علناً وسراً، رغم عدم تمكّنه من الاعتماد عليه في مباريات كثيرة بسبب الإصابات".

الصحيفة أشارت إلى أن بيدري كان لاعباً أساسياً مع تشافي، الذي "لم يرغمه إطلاقاً على اللعب لدى إصابته"، كما كان دوماً في "قائمة تضمّ خمسة أو ستة لاعبين" يرفض التخلّي عنهم، معتبراً أنه "ركيزة أساسية للفريق".

معسكر المدرب السابق يتهم في هذا الصدد أليخاندرو إيتشيفاريا، وهو مقرّب من رئيس برشلونة جوان لابورتا، الذي كان متزوّجاً من شقيقته.

وأوردت "سبورت" أن العلاقة بين تشافي وإيتشيفاريا "لم تنتهِ بشكل جيد"، مضيفة أن معسكر المدرب السابق يعتقد بأن الأخير "هو مَن يدمّر صورته" لدى لاعبين في الفريق.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك