محكمة مصرية تحسم مصير لاعب الزمالك فتوح بعد القتل الخطأ

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد فتوح في مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري المصري - Twitter/ZamalekSC
أحمد فتوح في مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري المصري - Twitter/ZamalekSC
دبي-الشرق

قررت محكمة مصرية، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل المدافع الدولي المصري السابق أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، والمُتابع في قضية قتل بالخطأ أثناء القيادة تحت تأثير المخدرات.

صدم أحمد فتوح أمين شرطة بسيارته على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي خلال أغسطس الماضي، ما أدى لوفاة أمين الشرطة مباشرة، حيث كان اللاعب في طريقه للقاهرة برفقة زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

أشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، إلى أن الشرطة ألقت القبض على فتوح بعدما صدم أمين الشرطة أحمد الشبكي، وأخلت سبيل صبحي، قبل أن يتم عرض فتوح على النيابة بعدما ثبتت قيادته للسيارة بسرعة غير قانونية، وتعاطيه المخدرات أثناء القيادة بالإضافة لحيازة مخدر الحشيش.

أوضحت المحكمة أن أسرة "المتوفي" رفضت جميع محاولات الصلح من أسرة فتوح وأعضاء مجلس إدارة الزمالك، ليتم عرض القضية على محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات مع استمرار حبس اللاعب احتياطياً.

محكمة مصرية تخلي سبيل لاعب الزمالك فتوح 

أقرت المحكمة، بتأجيل نظر القضية إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل، مع خروج فتوح بكفالة مالية قيمتها 50 ألف جنيه، وإلزامه بالحضور أمام المحكمة في الجلسة المقبلة.

قال أشرف عبد العزيز محامي فتوح، إن المحكمة طلبت استدعاء الطبيب الذي قام بتحليل عينات الدم الخاصة باللاعب، وسؤاله حول أقواله في تحقيقات النيابة.

كما تم استدعاء رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية لمناقشة تقرير وفاة المجني عليه.

ويلعب فتوح (26 عاماً) في صفوف الزمالك منذ عام 2015، وقضى موسمين معاراً في إنبي ثم سموحة قبل العودة للزمالك مجدداً اعتباراً من موسم 2020 - 2021. 

تصنيفات

قصص قد تهمك