كارفاخال مدافعاً عن فينيسيوس: عندما يتم وخزك تنزف

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب ريال مدريد داني كارفاخال خلال مؤتمر صحفي - 16 سبتمبر 2024 - www.realmadrid.com
لاعب ريال مدريد داني كارفاخال خلال مؤتمر صحفي - 16 سبتمبر 2024 - www.realmadrid.com
دبي-الشرق

دافع داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، عن زميله فينيسيوس جونيور بعد الانتقادات الموجهة إليه خلال احتفاله بالتسجيل أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وجاء حديث كارفاخال في المؤتمر الصحافي عشية مواجهة شتوتغارت الألماني، في مستهل مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وقال كارفاخال: "نحن نرى ونسمع الإهانات تجاه فينيسيوس. عندما يتم وخزك، تنزف. من الطبيعي الرد بإيماءات معينة في هذه المواقف".

وأضاف: "نحن جميعاً واضحون بشأن قضية فينيسيوس، لقد كنت صريحاً، وأوضحت أنه يجب تجنب أي إهانة عنصرية في دورينا، أو في كرة القدم. ولا بد من تطبيق بروتوكولات أكثر صرامة، (للتعامل معها)".

الاستمرار في ريال مدريد

تحدث اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً عن إمكانية توقيع عقد جديد مع الفريق، مؤكداً أن النادي هو المسؤول الأساسي عن القرار.

وقال: "(أرغب في) الاستمرار هنا لأطول فترة ممكنة، لكنني أحاول دائماً أن أكون واقعياً. يجب أن أعرف ما يمكنني تقديمه للنادي. في اللحظة التي أرى فيها أنني لا أملك المستوى الذي يؤهلني للعب في الفريق الأول، سأتخذ جانباً". 

وأضاف: "الشروط التي يفرضها النادي عندما يصل اللاعب إلى عمر معين هي أن تجدد سنة بعد سنة. ليس لدي أي مشكلة في ذلك، طالما أن أدائي ورغبتي ومستوى لعبي لا يزال كافياً لمواصلة الفوز بالألقاب مع ريال مدريد".

وعن اختياره ضمن القائمة المرشحة للفوز بالكرة الذهبية، قال كارفاخال: "الموسم الماضي، من حيث الإحصاءات والألقاب، كان الأفضل في مسيرتي. ومن هنا جاء ترشيحي لجائزة الكرة الذهبية، وأحلم بالفوز بها، ولكن وجودي هناك يمثل نجاحاً باهراً (في حد ذاته)".

تصنيفات

قصص قد تهمك