برشلونة رفض عرضاً ضخماً من باريس سان جيرمان بشأن يامال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لامين يامال مهاجم برشلونة يحتفل بهدفه في شباك جيرونا - 15 سبتمبر 2024 - Reuters
لامين يامال مهاجم برشلونة يحتفل بهدفه في شباك جيرونا - 15 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف آندي بارا، وكيل أعمال دانو أولمو، لاعب وسط برشلونة الجديد، والمقرب من رئيس النادي جوان لابورتا والمدير الرياضي "ديكو"، أن مسؤولي البلوغرانا رفضوا عرضاً خرافياً لبيع النجم الواعد لامين يامال في الميركاتو الصيفي الماضي.

قال بارا في بودكاست "Inkubator": "علمتُ أن برشلونة رفض عرضاً كبيراً بحوالي 250 مليون يورو من باريس سان جيرمان للحفاظ على لامين يامال".

أما بخصوص موكله داني أولمو، فقد قال بارا عن ظروف انتقاله إلى برشلونة: "تلقينا العديد من العروض الجادة قبل وصول عرض برشلونة، منها 3 أو 4 من أندية كبرى، لكن أولمو أراد الذهاب إلى برشلونة".

أضاف: "كان لدينا شعور بأن برشلونة مثالياً بالنسبة له، وأصريت كثيراً على إتمام الصفقة، أولمو أيضاً أراد العودة إلى منزله".

كما تحدث بارا عن رحيل المدافع السنغالي الشاب ميكاييل فاي عن صفوف برشلونة للانتقال إلى نادي رين الفرنسي.

وقال "لقد غادر فاي بسبب الوضع مع أولمو. لم يكن يريد الرحيل، لكن النادي كان بحاجة إلى تحقيق شروط اللعب المالي النظيف لاتمام الصفقة".

واختتم وكيل اللاعبين "أراد برشلونة في البداية بيع إينيغو مارتينيز، لكنه لم يرغب في الرحيل. كانت أندية عديدة أبدت اهتماماً بضمه مثل رين ويونايتد وإنتر وليل ومرسيليا وفرانكفورت".

"عندما قرر برشلونة الحصول على أولمو، كان عليهم بيع بعض اللاعبين، لقد استخدمت فاي لمساعدة برشلونة في هذا الموقف، وشرحت له كل شيء".

تصنيفات

قصص قد تهمك