هانزي فليك: نستحق هذه البداية القوية للموسم.. ولن نتوقف

time reading iconدقائق القراءة - 2
هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ - AFP
هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ - AFP
دبي-الشرق

تعهد المدير الفني لنادي برشلونة هانزي فليك بمواصلة النتائج الإيجابية بعد البداية القوية التي حظي بها الفريق بتحقيق 5 انتصارات متتالية وضعته في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة على ملعب نادي جيرونا بنتيجة 4-1، مساء اليوم الأحد، ليعزز تصدره لليغا برصيد 15 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الثاني وفياريال الثالث.

ووصف فليك مواجهة جيرونا بالصعبة رغم الفوز عريض، قائلاً في حديثه مع قناة موفيستار بعد انتهاء المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة. جيرونا يلعب بشكل جيد للغاية. لكننا بدأنا بصورة جيدة للغاية وأعتقد أننا نستحق الفوز".

وعن الانطلاقة القوية للموسم قال: "لقد تدربنا بقوة وقبل كل مباراة نستعد جيدًا، علينا أن نسير خطوة بخطوة نحو الأمام، لكننا نريد الفوز بكل مباراة. نحن في لحظة جيدة وعلينا أن نستمر. لا يمكننا التوقف".

وأضاف "لقد صنع لامين يامال الفارق، ضغط بشكل جيد للغاية على الخط الخلفي لجيرونا وهذا مهم للغاية. يجب أن يضغط الجميع بقوة على الخصم. ما فعله يامال دلالة على ما يتمتع به من تنوع في الموهبة والقدرة البدنية العالية التي تمكنه من الضغط بشكل جيد جدًا".

 

واصل تغزله في يامال "لقد قدم عملاً كبيراً وأنهى لنا المباراة بهدفين، والفرص التي سنحت لنا كانت جيدة".

ختم حديثه "نحن سنلعب ضد موناكو في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ثم سنلعب كل ثلاثة أيام، ولن يكون الأمر سهلاً، لكننا سنخوض مباراة واحدة في كل مرة. نحن متحمسون لهذه المباراة، الجميع ينتظرها".

وحول الإصابة التي تعرض لها داني أولمو، رفض فليك منح وسائل الإعلام توضيحاً عن طبيعة الإصابة بقوله "آمل أن يكون بخير لأنه في حالة جيدة. سنرى كيف سيكون حاله".

تصنيفات

قصص قد تهمك