أسطورة ريال مدريد: فينيسيوس يرمي الحجارة على منزله

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد يحاول اسكات مشجعي ريال سوسيداد بعد تسجيل هدف - 14 سبتمبر 2024 - REUTERS
فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد يحاول اسكات مشجعي ريال سوسيداد بعد تسجيل هدف - 14 سبتمبر 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

انتقد أسطورة ريال مدريد بريدراغ مياتوفيتش سلوك المهاجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور النجم الحالي للنادي الملكي بسبب سلوكه المثير للجدل.

خلال تصريحات أدلى بها لبرنامج "Carrusel Deportivo" على إذاعة كادينا سير أبدى مياتوفيتش انزعاجه من تصرفات فينسيوس بعد تسجيله ركلة جزاء خلال مواجهة ريال سوسيداد في الدقيقة 58. 

وبعد تسجيله وضع فينيسيوس إصبعه على فمه لإسكات الجمهور وهو ما أغضب مياتوفيتش الذي قال: "إنه (فينيسيوس) يرمي الحجارة على سطح منزله".

ويُعتبر المونتينيغري مياتوفيتش صاحب الهدف الوحيد الذي سمح لريال مدريد بالفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السابعة أمام يوفنتوس الإيطالي.

ويتابع مياتوفيتش حديثه مع راديو كادينا سير قائلاً "فيني يرمي الحجارة، وهو يعلم كل ما يحدث حوله، لا ينبغي له أن يفعل ذلك، عليه أن يهدأ قليلاً".

ختم "كنا سعداء جداً بالهدف، ولكن بعد ذلك شعرنا بخيبة أمل شديدة بسبب الاحتفال، لماذا يفعل ذلك؟ أتحدث إلى الكثير من مشجعي ريال مدريد الذين يحبونه، لكننا جميعاً غير راضين عن تصرفاته".

وواجه ريال مدريد خطر الخسارة على ملعب أنويتا في مدينة سان سيباستيان حيث رد القائم والعارضة 3 تسديدات مختلفة من لاعبي سوسيداد قبل تسجيل فيني هدف التقدم والذي عزز مبابي بهدف ثان من ركلة جزاء أخرى.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك