تامي أبراهام يتوعد ليفربول بعد اكتساح ميلان لفينيسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
تامي أبراهام يهدف مع ميلان أمام فينيسيا في الدوري الإيطالي 14-9-2024 - Reuters
تامي أبراهام يهدف مع ميلان أمام فينيسيا في الدوري الإيطالي 14-9-2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام عن ثقته في أن فوز فريقه الجديد، اي سي ميلان، على ضيفه فينيسيا بنتيجة 4-0، في الدوري الإيطالي، اليوم السبت، سيمثل دفعة معنوية كبيرة لزملائه قبل مواجهة ليفربول في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا "الموحد"، وقبل لقاء إنتر ميلان في الديربي اللومباردي.

وسيطرت حالة من التوتر على لاعبي ميلان قبل انطلاق مباراة فينيسيا، حيث أقام المشجعون احتجاجًا تحفيزيًا، وهتفوا بأنه لم يعد لديهم أعذار بعد الاكتفاء بنقطتين فقط من الجولات الثلاث الافتتاحية من الدوري الإيطالي.

وتفاعل لاعبو ميلان مع هذه الرسالة سريعاً بافتتاح التسجيل بعد 89 ثانية عن طريق ثيو هيرنانديز عقب تلقيه تمريرة حاسمة من رافاييل لياو، وعزز يوسف فوفانا تقدم ميلان بهدف ثان، واستمر الضغط الهجومي في الشوط الأول ليسفر عن هدفين متتاليين من ركلتي جزاء لبوليسيتش وتامي أبراهام.

وقال أبراهام لشبكة سكاي سبورت إيطاليا بعد المباراة "بالنسبة لي إنه حلم، لقد أتيت إلى هنا وقلت لنفسي شيئًا واحدًا: أريد مساعدة ميلان قدر الإمكان".

أضاف "كان من الجيد لي أن ألعب أول مباراة على أرضنا وأنجح في التسجيل أمام الجماهير، إنه شعور مذهل".

واصل "أتطلع للحفاظ على لياقتي البدنية والبقاء بصحة جيدة، ومساعدة فريقي قدر الإمكان، وآمل أن أقدم المزيد من العروض مثل اليوم خلال المباراة القادمة ضد ليفربول".

وطلب رافاييل لياو من تامي أبراهام تنفيذ ركلة الجزاء الثانية بعد أن نجح بوليسيتش في تسجيل الركلة الأولى، وترجم مهاجم روما السابق الفرصة إلى هدف رابع هو الأول له بقميص الروسونيري بعد التحاقه بالفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

وحول ركلة الجزاء قال أبراهام "نعم، لقد طلبت ذلك، خاصة أن كريستيان بوليسيتش نفذ الركلة الأولى. أراد لياو أن أسجل هدفي الأول، ومن الجيد أن يكون لدينا زملاء في الفريق يريدون مني أن أؤدي بشكل جيد".

أما بوليسيتش فقد قال عن المباراة القادمة أمام ليفربول "ستكون أول مباراة لنا في دوري أبطال أوروبا هذا العام ضد نادٍ كبير، بالطبع إنها تحدٍ ضخم، لكن اللعب على ملعبنا سيعطينا أفضلية، نأمل أن نكتسب بعض الثقة من هذه المباراة. يتعين علينا تقديم أداءً جيداً إذا أردنا الحصول على نتيجة".

تصنيفات

قصص قد تهمك