سيميوني لا يشعر بالقلق من "وفرة اللاعبين"

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحافي - 14 سبتمبر 2024 - X/AtletiArab
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحافي - 14 سبتمبر 2024 - X/AtletiArab
مدريد-رويترز

قال دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد السبت، إن فريقه لا يزال في مرحلة انتقالية بعد إنفاق أكثر من 200 مليون يورو لضم جوليان ألفاريز وكونور غالاغر وروبن لو نورماند.

 حقق أتلتيكو فوزين وتعادَل مرتين في أول أربع مباريات بالدوري. وقال سيميوني إن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، وإنه لا يشعر بالقلق بشأن النتائج.

يحتل أتلتيكو المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، متساوياً مع ريال مدريد بثماني نقاط، وبفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر.

سيميوني يتوقع مهمة صعبة في "الليغا"

قال سيميوني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا الأحد: "سنواجه مهمة صعبة في الدوري الإسباني خاصة في بداية الموسم، حتى نصل إلى الإيقاع المناسب".

أضاف: "لدينا العديد من اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق، وهو أمر لم يحدث في الموسمين الماضيين، لكنني لن أغير الهدف، ما زلت آمل في تحقيق أفضل النتائج".

وتابع: "مهمتنا هي محاولة جعل اللاعبين الجدد يشعرون وكأنهم في منزلهم بأسرع ما يمكن، حتى يتمكنوا من الاندماج، والظهور بالمستوى الذي نريده".

وفرة اللاعبين لا تٌقلق سيميوني

وقال سيميوني إن وجود عدد كبير جداً من اللاعبين يُعد أمراً جيداً، وإنه لا يشعر بالقلق بشأن اختيار التشكيلة الأساسية، لأن فريقه يواجه جدولاً مزدحماً حيث يخوض سبع مباريات بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الأسابيع الثلاثة المقبلة.

وتابع: "أرى المجموعة بحماس، كلهم ​​يريدون اللعب وكسب مكانهم في الفريق، ويعملون بجد من أجل ذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك