تن هاغ يبرّر خلوّ تشكيلة يونايتد من كاسيميرو أمام ساوثهامبتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ قبل مباراة ضد ساوثهامبتون - 14 سبتمبر 2024 - Reuters
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ قبل مباراة ضد ساوثهامبتون - 14 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

شرح إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، سبب استبعاده لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من التشكيلة الأساسية أمام ساوثهامبتون، في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كاسيميرو ارتكب خطأين فادحين أمام ليفربول (0-3) في المرحلة السابقة. لكن تن هاغ أكد آنذاك أنه لا يزال "بحاجة إليه"، مضيفاً: "يمكن لأي شخص أن يمرّ بيوم سيء".

قبل دقائق من مواجهة ساوثهامبتون، سئل المدرب الهولندي عن دور كاسيميرو في مانشستر يونايتد، فأجاب: "لدينا فريق ونقدّم مباريات كثيرة، سيلعب وأنا مقتنع بذلك".

وتطرّق إلى إشراكه كريستيان إريكسن أساسياً، بقوله: "خاض فترة إعداد جيدة، وفي التدريبات قدّم أداءً جيداً جداً. لذلك، حصل على بداية" في المباراة.

وبرّر جلوس الوافد الجديد، البرتغالي مانويل أوغارتي على مقاعد البدلاء، قائلاً: "مانويل، علينا الاندماج في الفريق. شارك في حصتين تدريبيتين فقط، علينا الاندماج وهذا يستغرق وقتاً".

واعتبر أن المهاجم ماركوس راشفورد "في موقع جيد ويحتاج إلى هدف أو تمريرة حاسمة". وأضاف: "في المباراة الأخيرة، كانت لديه تمريرات عرضية جيدة جداً. ستأتي تلك اللحظة، سننتظر هذا الزخم وبعد ذلك سيحلّق".

وتابع: "جميع المهاجمين يريدون التسجيل، ومن تجربتي بمجرد أن يبدأ المهاجم في التسجيل، سيحلّق".

وسُئل عن الأداء المطلوب أمام ساوثهامبتون، فأجاب: "يجب الفوز. كلّ مباراة يجب الفوز بها. لا تبدّل أبداً نهجك في أي مباراة، يجب أن نفوز دائماً".

تصنيفات

قصص قد تهمك