ألونسو يشكو "ضيق الوقت".. ويرد على تصريحات مدرب هولندا

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني في مؤتمر صحافي - 13 سبتمبر 2024 - X/bayer04fussball
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني في مؤتمر صحافي - 13 سبتمبر 2024 - X/bayer04fussball
برلين-رويترز

يأمل تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الألماني، أن يكون وقت التحضير القصير كافياً ليتمكن فريقه من العودة إلى المسار الصحيح

انتهت مسيرة ليفركوزن الخالية من الهزائم في الدوري الألماني، التي استمرت 35 مباراة حين سقط أمام لايبزيغ (3-2) في الجولة الثانية من الموسم الحالي، وقلصت فترة التوقف الدولي من وقت استعداده لمواجهة هوفنهايم، يوم السبت.

ضيق الوقت يُقلق ألونسو

قال تشابي ألونسو للصحفيين الجمعة: "لقد كان استعداداً عادياً، مع اجتماع قصير وبعض المناقشات الفردية".

وأضاف: "اليوم هو آخر تدريب لنا مع الفريق بأكمله، بالطبع ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للغد، لكن هذا هو الوضع، سنرى ما إذا كان هذا الاجتماع السريع فعالاً أم لا".

أضاف ألونسو: "نحن نقوم بالكثير من الأشياء بشكل جيد للغاية، لكن هناك أمور أخرى نحتاج إلى تحسينها للوصول إلى أفضل مستوى لدينا".

وواصل: "يتعين علينا التحسن تكتيكياًحين تكون الكرة بين أقدامنا. يجب أيضاً أن نركز على تطوير عقليتنا".

ألونسو يرد على كومان ويُساند تاه

قال المدرب إن جميع لاعبيه الذين شاركوا في التوقف الدولي في حالة جيدة. ودعم المدرب مدافعه جوناثان تاه الذي تعرض لانتقادات من مدرب منتخب هولندا رونالد كومان.

بعد التعادل (2-2) في دوري الأمم الأوروبية بين ألمانيا وهولندا، قال كومان إن تاه، الذي تم استبداله في الشوط الأول، ارتكب الكثير من الأخطاء.

رد ألونسو على تصريحات مدرب هولندا قائلاً: "هذا رأيه. رأيي أن جوناثان لاعب كبير بالنسبة لنا. ما فعله في فترة التوقف الدولي، المباراة الدولية ليست موضوعي، كان هنا بالأمس في مزاج جيد، وهذا هو ما يهمني".

يحتل ليفركوزن المركز الثامن في الترتيب بثلاث نقاط من مباراتين. كما يمتلك هوفنهايم ثلاث نقاط لكنه يحتل المركز الحادي عشر بفارق الأهداف.

تصنيفات

قصص قد تهمك