التعاون السعودي يحقق نمواً ضخماً في علامته التجارية

time reading iconدقائق القراءة - 2
بندر المانع عضو مجلس إدارة التعاون ومدير إدارة الاستثمار بالنادي - - X/@AltaawounFC
بندر المانع عضو مجلس إدارة التعاون ومدير إدارة الاستثمار بالنادي - - X/@AltaawounFC
دبي-الشرق

قال بندر المانع، عضو مجلس إدارة التعاون ومدير إدارة الاستثمار في النادي السعودي، إن نسبة نموّ علامته التجارية ارتفعت لأكثر من 171% خلال الموسمين الأخيرين.

جاء ذلك وفق تقرير أشرفت عليه إدارة الاستثمار في وزارة الرياضة السعودية.

وقال المانع في حديث لبرنامج "كرة المال" عبر راديو الشرق مع بلومبرغ: "بلغت نسبة ارتفاع الإيرادات المالية للنادي في الأعوام الثلاثة الأخيرة أكثر من 75%، بمعدل نموّ سنوي 25%".

وأضاف: "نسعى من خلال شراكاتنا التجارية المتعددة، لتسويق وتعزيز العلامات التجارية لشركائنا وتفعيل الشراكة من خلال فريق التسويق بنادي التعاون".

وتابع: "كنا في السابق نتعاون مع شركات التسويق التي تتوسّط بيننا وبين شركات القطاع الخاص، اليوم أصبحنا نوقع مباشرة مع الشركات من خلال قوة فريق التسويق بالنادي".

المانع تطرّق إلى الموارد المالية من خلال متجر النادي، قائلاً: "المتجر أصبح من أهم الموارد المالية، بعدما اعتمدنا البيع الإلكتروني والتجارة الرقمية، وفوجئنا بالعوائد المالية المميزة. سنضخّ المزيد من المنتجات فيه ونتمنّى أن نحقق الرقم المستهدف".

وسُئل عن الموازنة العامة للنادي، فأجاب: "الميزانية متوازنة وسنعلن عنها خلال اجتماع الجمعية العمومية القادمة، وإذا لم يكن فيها فائض فلن يكون فيها عجز بإذن الله".

وختم: "نطمح إلى أن تتجاوز إيراداتنا التجارية خلال الفترة المقبلة حاجز الـ30 مليون ريال" سعودي.

تصنيفات

قصص قد تهمك