أكرد يبدأ حقبته في سوسيداد: أردت اللعب في إسبانيا منذ صغري

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدافع المغربي نايف أكرد خلال تدريب لريال سوسيداد - 12 سبتمبر 2024 - X/@RealSociedad
المدافع المغربي نايف أكرد خلال تدريب لريال سوسيداد - 12 سبتمبر 2024 - X/@RealSociedad
دبي-الشرق

تحدث المدافع المغربي نايف أكرد عن تجربته الجديدة مع ريال سوسيداد، وشعوره باللعب في الدوري الإسباني.

جاء ذلك خلال تقديم اللاعب لوسائل الإعلام، بعدما انتقل إلى ريال سوسيداد مُعاراً من وست هام يونايتد. ويستضيف النادي الباسكي ريال مدريد السبت، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال أكرد: "أردت تجربة أمر جديد واللعب في الدوري الإسباني، وفعل ذلك في نادٍ مثل ريال سوسيداد أمر مثالي. لهذا السبب أتحدث الإسبانية جيداً، لأنني منذ كنت صغيراً رغبتُ في تعلّمها للعب بالدوري الإسباني".

وأضاف: "أنا جاهز، ذهبت مع الفريق إلى خيتافي، ولكن هناك أشياء لا يمكننا السيطرة عليها، مشكلات إدارية، وكنت حزيناً بعض الشيء، لأنني أردت اللعب، والآن أفضل طريقة لفعل ذلك للمرة الأولى، ستكون مع الجمهور وضد بطل أوروبا"، في إشارة إلى ريال مدريد.

أكرد (28 عاماً) أشاد بالنادي الأبيض، قائلاً: "نعلم أن ريال مدريد يضمّ لاعبين رفيعي المستوى، فينيسيوس، (كيليان) مبابي، رودريغو، براهيم (دياز). هناك كثيرون ولكننا نثق بالفريق وبأننا سنلعب بحماس، إذ سيكون لدينا دعم الجمهور".

وتابع: "لا أحبّذ التحدث عن نفسي، وآمل بأن ألعب السبت لإظهار مهاراتي. إذا كنت هنا، فذلك لأن النادي يعرفني، وكذلك المدرب. أحب حقاً أسلوب لعب ريال سوسيداد، إذ يريد الاستحواذ على الكرة والضغط" على الفريق الخصم.

تصنيفات

قصص قد تهمك