ريال مدريد يجدد عقد الحارس لونين في انتظار الإعلان الرسمي

الحارس الأوكراني وقع على عقد جديد لمدة 4 مواسم أخرى

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد يتصدى للكرة بمواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 9 أبريل 2024 - Reuters
أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد يتصدى للكرة بمواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 9 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحافية، أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع حارس مرماه الأوكراني أندري لونين لتجديد العقد بينهما.

يومية "ماركا" الإسبانية ذكرت أن لونين وقع على 4 مواسم أخرى في انتظار الإعلان الرسمي هذا الأسبوع، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025.

وترك حارس المرمى الأوكراني، في مقابلة مع "ماركا"، الباب مفتوحاً أمام رحيله بسبب رغبته في أن يكون له حضور أكبر في التشكيلة الأساسية. لكن الشكوك تبددت بتوقيع العقد الجديد الذي سيتم الإعلان عنه هذا الأسبوع.

حل المشكلة

وبهذه الطريقة، حل النادي الملكي مشكلة قد تنشأ طوال الموسم، مع بدء العد التنازلي لارتباط الأوكراني مع الفريق.

وكان لونين قد وضع جانباً التجديد الذي قدمه قادة النادي الملكي سابقاً، بسبب القلق الذي شعر به بشأن الدقائق التي سيخوضها هذا الموسم. ولكن بعد الكثير من التفكير، قرر قبول التحدي المتمثل في اللعب لدقائق مع الحارس الأساسي تيبو كورتوا.

استغل لونين الفرصة التي سنحت له بغياب كورتوا خلال الموسم الماضي، وبسبب أدائه اكتسب مكاناً بين المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

للمرة الأولى منذ توقيعه مع ريال مدريد في 2018، لعب الأوكراني أساسياً، ولعب دوراً بارزاً في المباراة ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وحتى الآن في هذا الموسم، لم يشارك لونين في كأس السوبر الأوروبي ولا في الليغا. كما أن غياب كورتوا عن المنتخب لا يساعده على استغلال الغيابات المحتملة للحارس البلجيكي.

تصنيفات

قصص قد تهمك