ليفربول يخسر جهود هارفي إليوت أمام ميلان وبولونيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هارفي إيليوت لاعب ليفربول يحيي جمهور فريقه بعد مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز- 13 مايو 2024 - X/@LFC
هارفي إيليوت لاعب ليفربول يحيي جمهور فريقه بعد مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز- 13 مايو 2024 - X/@LFC
دبي-الشرق

تعرض لاعب الوسط الإنجليزي الشاب هارفي إليوت لإصابة خطيرة أثناء تواجده مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً، في العطلة الدولية هذا الشهر، ستبعده عن صفوف ناديه ليفربول لمدة شهر و10 أيام، حسب التقديرات الأولية لفترة الغياب.

وضاعفت هذه الإصابة من معاناة إليوت في بداية الموسم الجديد، حيث لم يشارك سوى مرة واحدة في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الهولندي أرني سلوت.

واكتفى سلوت بمنح اللاعب 8 دقائق فقط خلال الفوز على برينتفورد في الجولة الثانية من البريمييرليغ.

ورغم البداية الضعيفة للموسم، تم استدعاء إليوت للتواجد في معسكر منتخب إنجلترا للشباب من أجل خوض مباراة في تصفيات أوروبا ضد إيرلندا الشمالية ومباراة ودية ضد النمسا، إلا أنه لم يشارك بسبب الإصابة.

وكشفت وسائل إعلام بريطانية تعرض هارفي إليوت لكسر في الساق خلال مشاركته في التدريبات التحضيرية قبل مباراة إيرلندا الشمالية في تصفيات كأس أوروبا يوم 6 سبتمبر الجاري، والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف.

ومن المنتظر غياب اللاعب صاحب الـ 21 عاماً لمدة شهر و10 أيام على الأقل، ما يعني تفويته لـ 6 مباريات من بينها أول مباراتين للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام ميلان وبولونيا يومي 17 سبتمبر و2 أكتوبر، بالإضافة لغيابه عن المعسكر القادم للمنتخب الإنجليزي للشباب.

ويأمل لاعب فولهام الأسبق في التعافي السريع من هذا الكسر كي يكون متاحاً للعب المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموافق 20 أكتوبر المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك