هاري كين: فخور بأهدافي مع إنجلترا.. وعلينا مواصلة أذية الخصم

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين بهدفه في مرمى أوكرانيا - Pool via REUTERS
فرحة قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين بهدفه في مرمى أوكرانيا - Pool via REUTERS
دبي-الشرق

عبر الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي هاري كين عن شعوره بالفخر والاعتزاز بالأهداف التي يسجلها مع بلاده على جميع الأصعدة، بعد أن أحرز هدفين قاد بهما الأسود الثلاثة لتحقيق الفوز على فنلندا في الجولة الثانية من مجموعات المستوى الثاني ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال قائد منتخب إنجلترا في حديثه مع قناة ITV: "كانت ليلة كبيرة بالنسبة لي، وأنا فخور حقًا. أريد تسجيل المزيد من الأهداف ومساعدة الفريق".

أضاف هاري كين "كلما شكك أحد في قدراتك، فإن ذلك يجب أن يضاعف رغباتك لإثبات خطأ الآخرين. أنا دائمًا أدعم نفسي لتسجيل الأهداف وأنا متحمس للمستقبل".

وأشاد نجم بايرن ميونيخ بالتمريرات الحاسمة التي استقبلها من أليكسندر أرنولد ومن بينها كرة الهدف الأول، قائلاً "قدم ترينت أليكسندر أرنولد أداءً رائعًا مرة أخرى".

وحلل كين الذي وصل لمباراته الدولية الـ 100 ما حدث أمام فنلندا، بتأكيده على أن إنجلترا كانت الطرف الأفضل والأكثر حدة على المرمى.

تابع لاعب توتنهام السابق "بدا الأمر دائمًا وكأننا الفريق الذي سيكسر الجمود. تحدثنا عن القسوة ولكن في هذه المباريات عليك أن تستمر في طرق الباب وستحصل على مكافأتك".

أتم صاحب 68 هدفاً دولياً بقميص إنجلترا "لقد جاء المدير الفني الجديد بطاقة كبيرة، وتحدث كثيرًا عن الحرية والهجوم وإيذاء الفرق الأخرى. بالطبع هناك مجال للتحسن، لكنها بداية رائعة له".

ويقود المدرب الإيرلندي لي كارسلي منتخب إنجلترا بشكل مؤقت منذ استقالة المدرب الإنجليزي غاريث ساوثغيت وصيف يورو 2020 و2024.

وتمكنت إنجلترا من الفوز في المباراة الافتتاحية لها بدوري الأمم الأوروبية على ملعب أفيفا في العاصمة الإيرلندية دبلن بهدفين دون رد.

تصنيفات