مصر تواصل عروضها المميزة مع حسام حسن بهزيمة بوتسوانا برباعية

time reading iconدقائق القراءة - 2
تريزيغيه يسجل ثنائية لمصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 - EFA/x
تريزيغيه يسجل ثنائية لمصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 - EFA/x
دبي-الشرق

واصل المنتخب المصري عروضه المميزة تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن، بتحقيق فوز عريض على ملعب منتخب بوتسوانا بنتيجة 4-0 في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

افتتح محمود حسن تريزيغيه أهداف المباراة في الدقيقة 5 بمتابعة لتسديدة ضعيفة لمحمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، وعاد تريزيغيه بعد دقائق قليلة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29 بتسديدة ذكية لحظة انفراده بحارس المرمى إثر تمريرة طولية مُتقنة أرسلها المدافع رامي ربيعة في العمق الدفاعي للفريق المضيف.

وعزز محمد صلاح تقدم المنتخب المصري بهدف ثالث في الدقيقة 56 بتسديدة سهلة من داخل منطقة الستة ياردات بعد تلقيه تمريرة عرضية من الظهير الأيسر محمد حمدي.

واحتفل نجم ليفربول بهدفه الدولي رقم 57 في المباراة المئوية له مع المنتخب المصري الأول، حيث كان وصل لـ 98 مباراة دولية خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في فترة التوقف الدولية الماضية.

وشارك محمد صلاح للمرة الـ 99 مع مصر، في مباراة الرأس الأخضر بافتتاح تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي انتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 3-0 على ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي.

وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع تسجيل حمدي فتحي للهدف الرابع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا بعد تمريرة حاسمة من لاعب بيراميدز إبراهيم عادل.

بهذه النتيجة أكد منتخب مصر تصدره للمجموعة الثالثة (c) بفارق مريح من الأهداف عن موريتانيا الثانية برصيد 3 نقاط، والتي ستلعب في وقت لاحق من مباريات اليوم الثلاثاء أمام الرأس الأخضر.

تصنيفات

قصص قد تهمك