ريال مدريد يراقب أرنولد وديفيز من أجل جلبهما مجاناً في 2025

time reading iconدقائق القراءة - 2
ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول يحتفل بعد الفوز على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز - 1 سبتمبر 2024 - Reuters
ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول يحتفل بعد الفوز على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز - 1 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يرغب ريال مدريد في مواصلة تدعيم الفريق من خلال إبرام تعاقدات قوية أغلبها بالمجان، حيث يراقب كبير مدريد كلاً من الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد والكندي ألفونسو ديفيز من أجل جلبهما مجاناً في صيف 2025.

وينتهي عقد أرنولد مع ليفربول وعقد ديفيز مع بايرن ميونيخ في 2025، وبالتالي سيتمكن ريال مدريد من تدعيم جانبي الدفاع بلاعبين من الصف الأول.

وحسب يومية "SPORT" الإسبانية، فقد تغيرت سياسة الانتقالات لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، منذ أن ذهب إلى المواهب الشابة التي تعطي نتائج جيدة.

وخير مثال على سياسة النادي هي التعاقد مع لاعبين مثل فيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور ورودريغو وإيدير ميليتاو أو أوريليان تشواميني، إضافة إلى لاعبين آخرين.

لكن بطل أوروبا لجأ أيضاً إلى تجنيد لاعبين دون تكلفة، بعدما ينهون عقودهم مع أنديتهم، ويقررون عدم التجديد. ويختار النادي اللاعبين الذين سيحققون الربحية داخل وخارج الملعب، وفقاً للصحيفة.

مكافآت الوصول مجاناً

لقد نجحت كلتا السياستين مع بيريز، فقد تعاقد مع دافيد ألابا وأنطوني روديغر وكيليان مبابي دون تكلفة، وفي المقابل قام بمكافأتهم بمبالغ كبيرة.

تمثل هذه المكافآت توفيراً للنادي مقارنة برسوم انتقال كل لاعب التي كان يجب أن يدفعوها لأنديتهم إذا كانت لديهم عقود. الآن لدي النادي هدفان آخران لصيف 2025، ألكسندر أرنولد وألفونسو ديفيز.

اتبع النادي الملكي مساراتهما في السنوات الأخيرة، واختبر مدى جاهزية كليهما للتوقيع معه.

وتشير التقارير إلى أن رفضهما التجديد حتى الآن مع نادييهما هي علامة على أنهما يريدان أن يكونوا أحراراً، واختيار وجهتيهما عندما تنتهي التزاماتهما. إذا حافظا على هذا الموقف، فإن مدريد سيفتح الأبواب لتعزيز الفريق.

تصنيفات

قصص قد تهمك