رودريغو منزعج: في كثير من الأحيان أقوم بملء الفراغات فقط

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودريغو بعد تسجيله هدفاً للبرازيل في مرمى الإكوادور بتصفيات كأس العالم - 6 سبتمبر 2024 - Reuters
رودريغو بعد تسجيله هدفاً للبرازيل في مرمى الإكوادور بتصفيات كأس العالم - 6 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

عبّر الدولي البرازيلي رودريغو، لاعب ريال مدريد، عن استياءه من التغيير المتكرر لمركزه في الملعب مع منتخب بلاده.

في مقابلة مع شبكة ESPN، أعرب لاعب ريال مدريد أنه في بعض الأحيان، بسبب التغيرات المستمرة في مركزه في الملعب، فإنه غير قادر على إظهار أفضل الصفات التي يتمتع بها في كرة القدم.

وقال رودريغو: "أدرك أنه في بعض الأحيان يعيقني ذلك (أداء جميع المهام). في كثير من الأحيان أقوم بملء الفراغات فقط. هل هناك شخص غائب؟ ضع رودريغو. هل هناك شخص غائب على اليمين؟ رودريغو. هل هناك شخص مفقود كرقم 9؟ أحضر رودريغو".

وأضاف: "هذا قد يعيقني قليلاً، لكنني لاعب جماعي، أفكر في فريقي. أينما احتاجني، سأكون هناك. لكن أعتقد أنه بمميزاتي أحب أن أكون في الوسط".

وتابع: "من الجيد دائماً أن يكون لديك رقم 9 لدمج اللعب، لكنني أحب أن أتمتع بالكثير من الحرية. اللعب بحرية هو أكثر شيء أحبه".

غيابه عن الكرة الذهبية

كما عبّر اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً عن انزعاجه لغيابه عن القائمة  المكونة من 30 لاعباً، والتي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية.

وضمت القائمة زملائه في الفريق الملكي، فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام وفيديريكو فالفيردي والمعتزل توني كروس، وأنطونيو روديغر وداني كارفاخال.

وقال رودريغو: "لقد كنت منزعجاً، أعتقد أنني أستحق ذلك. لا أريد التقليل من شأن اللاعبين الموجودين هناك، لكن أعتقد أنه كان لدي مكان في قائمة الثلاثين. لقد كانت مفاجأة... لكن لا يوجد ما يمكن فعله، لست الشخص الذي يقرر هذه الأشياء".

وعن وضعه في ريال مدريد أضاف رودريغو: "أريد الفوز بجميع الألقاب التي فزت بها عدة مرات بالفعل. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم وهذا ما يحفزني، أن أكون على مستوى أفضل نادٍ في العالم كل يوم. لهذا السبب أستيقظ كل يوم للتدريب ولأكون أفضل".

تصنيفات

قصص قد تهمك