ميليتاو يسبب أزمة جديدة لدفاع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد  - Getty
إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد - Getty
دبي-الشرق

كشف أطباء ريال مدريد عن نتائج الفحوصات الطبية المكثفة التي خضع لها المدافع الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو بعد إصابته خلال التدريبات التحضيرية لمباراة منتخب بلاده أمام الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 هذا الأسبوع.

قال ريال مدريد في بيان رسمي مساء اليوم الأحد "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا إيدير ميليتاو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تعرض اللاعب لإصابة عضلية بسبب الضغط الذي تعرضت له العضلة المستقيمة الفخذية في ساقه اليمنى".

وأصيب ميليتاو يوم الأربعاء الماضي في بداية التحضير لمباراة الإكوادور، وطلب مغادرة المعسكر حسب ما أكده بيان رسمي من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، والذي قال إن ميليتاو أصيب في عضلة الفخذ.

وتشير التوقعات إلى احتمالية غياب ميليتاو عن صفوف ريال مدريد لثلاثة أسابيع على أقل تقدير، نظراً لحاجة هذا النوع من الإصابات لراحة تامة لمدة 10 أيام، بالتالي سيفوت النجم البرازيلي المباراة الافتتاحية للنادي الملكي في دوري أبطال أوروبا أمام شتوتغارت يوم 17 سبتمبر الجاري.

وسيلعب ريال مدريد أمام ريال سوسيداد وإسبانيول وألافيس وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني خلال آخر أسبوعين من الشهر الحالي، ولو كان ميليتاو محظوظاً في عملية التعافي قد يكون له دور ما في مباراة ديربي مدريد يوم 29 سبتمبر.

وشارك في الخط الخلفي للمنتخب البرازيلي أمام الإكوادور صباح أمس السبت 7 سبتمبر، كل من غويرمي أرانا وغابرييل ماغالهايس وماركينيوس ودانيلو، خلال الشوط الثاني تم استبدال أرانا باللاعب وينديل.

تصنيفات

قصص قد تهمك