غريزمان "محبط" بعد تبديل مستمرّ لمركزه في منتخب فرنسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطوان غريزمان خلال مباراة بين فرنسا وإسبانيا في "يورو 2024" - 9 يوليو 2024 - Reuters
أنطوان غريزمان خلال مباراة بين فرنسا وإسبانيا في "يورو 2024" - 9 يوليو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أقرّ أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد، بأنه مرّ بفترة معقدة مع منتخب فرنسا خلال بطولة أوروبا "يورو 2024"، مبدياً استياءه من تبديل مستمرّ لمركزه في الفريق.

بعد هزيمة فرنسا أمام إيطاليا 1-3 في دوري الأمم الأوروبية، أجرى غريزمان مقابلة مع برنامج "Téléfoot" الذي بثّته شبكة TF1 الأحد.

غريزمان تطرّق إلى بطولة أوروبا، قائلاً: "كانت هناك تغييرات كثيرة في المراكز، وتغييرات تكتيكية كثيرة، لذلك توجّب علينا التعامل معها".

وأضاف: "لو تمكّنت من تسجيل تلك الفرصتين في مرمى هولندا (0-0)، فأعتقد بأنني كنت سأقدّم بطولة أوروبية مختلفة".

غريزمان أكد مجدداً أن مركزه المفضل هو "في الوسط"، كي يتمتع بـ"الشعور بالحرية".

واعترف بأنه كان منزعجاً عندما أبقاه المدرب احتياطياً ضد بولندا (1-1)، وفي نصف النهائي ضد إسبانيا (1-2)، قائلاً: "كلّ شيء ذهني بالنسبة إليّ، إذا كنت سعيداً، فكلّ شيء على ما يرام".

وتابع: "حاولت التكيّف، كان هناك كثير من الإحباط، وكثير من الغضب، لأنني لم أشعر أبداً بأنني في قلب اللعب بالطريقة التي أحبها".

غريزمان (33 عاماً)، الذي خاض 136 مباراة دولية مسجلاً 44 هدفاً، لا يعتزم إنهاء مسيرته مع منتخب فرنسا، قائلاً: "الرغبة لا تزال موجودة، بعد ذلك، سيكون الأمر متروكاً للمدرب كي يختار".

وسُئل عن علاقته بالمدرب ديدييه ديشان، فأجاب: "أكنّ دائماً احتراماً ومودة كبيرين له، أنا مدين له بالكثير، إنه دائماً مصدر فخر وسعادة كبيرين أن أقدّم كلّ شيء على الملعب من أجله".


 

تصنيفات

قصص قد تهمك