قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا: قادرة على إيذائنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مات رايان حارس وقائد منتخب أستراليا في حصة تدريبية - 4 سبتمبر 2024 - X/@Socceroos
مات رايان حارس وقائد منتخب أستراليا في حصة تدريبية - 4 سبتمبر 2024 - X/@Socceroos
جاكرتا-رويترز

 أكد مات رايان قائد منتخب أستراليا أن منتخب بلاده لا يمكنه الاستهانة بإندونيسيا عندما يلتقي المنتخبان في جاكرتا يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتطلع منتخب أستراليا إلى التعافي من الخسارة الصادمة على أرضه وبين جمهوره أمام البحرين، حين منح هدف عكسي متأخر من هاري سوتار الفوز 1-0 للبحرين في الجولة الأولى، لتترك الهزيمة فريق المدرب غراهام أرنولد متأخراً في بداية مشوار المجموعة الثالثة.

وتتصدر اليابان والبحرين ترتيب المجموعة حالياً بثلاث نقاط لكل منهما بينما لا تملك أستراليا أي نقطة في سعيها للحصول على المركزين الأول أو الثاني لتضمن التأهل المباشر للنهائيات التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك عن المجموعة التي تضم ستة منتخبات.

وقال رايان عن منافسيهم بقيادة المدرب شين تاي-يونغ: "نعلم أنهم يمتلكون جودة يمكن أن تؤذينا إذا لم نقدم أفضل أداءً لنا، وإذا لم نحرمهم من الفرصة للقيام بذلك من خلال طريقة لعبنا".

وأضاف "نحن نركز على أنفسنا، وعلى ما يتعين علينا القيام به. واثقون كفريق من قدرتنا على التعافي من المباراة الأخرى (الهزيمة من البحرين) واتخاذ خطوة إيجابية نحو التأهل".

ومن المتوقع أن يحظى اللقاء بإقبال جماهيري كبير على ملعب جيلورا بونغ كارنو في جاكرتا، حيث يشارك المنتخب الإندونيسي في هذا الدور من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لأول مرة.

وسيشعر المنتخب الإندونيسي بالدعم والتفاؤل عقب تعادله 1-1 مع المنتخب السعودي في جدة أول أمس الخميس، وهي النتيجة التي تؤكد التحدي الذي تواجهه أستراليا.

وأضاف رايان "سيكون هناك جمهور غفير. لقد أظهروا قدراتهم ليس فقط ضد السعودية مؤخراً ولكن في الماضي أيضاً وتركيزنا ينصب عليهم والتوصل إلى خطة لعب تمكنا من تحقيق الفوز لنا ولأستراليا".

تصنيفات

قصص قد تهمك