حارس ريال مدريد يخطط للرحيل مجاناً

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني - 4 فبراير 2024 - REUTERS
أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني - 4 فبراير 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يتجه الدولي الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى نادي ريال مدريد، للرحيل عن صفوف الفريق "الملكي" بشكل مجاني، بعد نهاية عقده صيف سنة 2025.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، يوم الجمعة، ان الحارس الأوكراني الذي كان قريباً من تجديد عقده مع الريال قبل أشهر، يُفضل الرحيل للحصول على فرصة اللعب أساسياً. 

تألق لونين الموسم الماضي في ظل إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي لكن فور عودة الحارس البلجيكي بات أساسياً في خيارات كارلو أنشيلوتي، وعاد لونين لمقاعد البدلاء. 

ما يعزز رحيل لونين عن الفريق الإسباني هو تعاقده مع وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز الذي تشهد علاقته بإدارة النادي توتراً كبيراً. 

كان مينديز قد تولى مفاوضات تجديد عقد ماركو أسينسيو مع الريال قبل عامين، وانتهى الأمر بانتقال الجناح المهاجم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

استراتيجية الريال تنقلب ضده 

حسم ريال مدريد 3 صفقات قوية بالمجان في السنوات الأخيرة. ضم النادي ديفيد ألابا وأنطونيو رودريغير وأخيراً كيليان مبابي دون أي تكلفة مالية.

قالت "أس" إن النادي الإسباني سيشرب من الكأس نفسه هذه المرة، حيث سيرحل عن صفوفه الحارس الأوكراني بالمجان.

تصنيفات

قصص قد تهمك