مانشيني يشتكي جلوس لاعبي السعودية على مقاعد البدلاء مع أنديتهم

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي بعد التعادل مع إندونيسيا في تصفيات كأس العالم - 5 سبتمبر 2024 - Reuters
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي بعد التعادل مع إندونيسيا في تصفيات كأس العالم - 5 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أكد روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية، أن جودة لاعبي إندونيسيا صعّبت المباراة على فريقه، متذمراً من جلوس لاعبيه على دكة البدلاء مع أنديتهم.

سقط رفاق القائد ياسر الدوسري، في فخ التعادل على أرضهم أمام إندونيسيا 1-1 مساء الخميس، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

قال مانشيني في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "المباراة الأولى دائماً صعبة، وقد تحدثت عن ذلك أمس، والسبب في صعوبتها أن المنتخب الإندونيسي يملك لاعبين مميزين يلعبون في أوروبا كذلك".

وأضاف: "30 دقيقة الأولى لم ترق لطموحي، وباقي دقائق المباراة أنا راض عنها، لا يوجد لدى متعب الحربي أي إصابة، قد يكون الضغط عليه في الأيام الأخيرة أثر في المباراة".

وقال مانشيني أيضاً: "لدينا مشكلة في إهدار الفرص، عندما تشاهد مباراتنا أمام كوريا والأردن واليوم أهدرنا فرصاً كثيرة، اليوم أهدرنا ثلاث فرص محققة، بالإضافة إلى ركلة جزاء".

وتابع: "لا بدّ من مشاركة لاعبي المنتخب السعودي بصفة أساسية مع أنديتهم، فلدي 20 لاعباً يجلسون احتياطيين في المباريات المحلية، ولا يوجد حل لهذه المعضلة، وعلينا فقط تكثيف العمل معهم.مع كل ذلك توجد هوية للمنتخب، ولديه أسلوب لعب خاص".

تصنيفات

قصص قد تهمك