"حاولوا العام المقبل" كروس يختار نفسه للفوز بالكرة الذهبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس في مباراة وداع ريال مدريد مايو 2024 - Reuters
توني كروس في مباراة وداع ريال مدريد مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اختار توني كروس نفسه للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2024، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بعدما وجد اسمه ضمن المُرشحين للمنافسة على الجائزة، رغم اعتزاله النهائي لكرة القدم عقب انتهاء يورو 2024.

قام اللاعب الألماني المعتزل بتحميل قصة قصيرة على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وهو يمزح مع بقية المرشحين من ريال مدريد لنيل جائزة الكرة الذهبية أمثال جود بيلينغهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور وداني كارفاخال، قائلاً إن عليهم المحاولة مرة أخرى العام المقبل، نظراً لضمانه التتويج بالجائزة هذا العام.

وتحدثت صحيفة ماركا عن مزحة توني كروس قائلة "بعد إعلان قائمة المرشحين الـ 30، ظهر توني كروس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخفة دمه ليتوج نفسه بالجائزة بنشر صورة ضمت أبرز المرشحين الرئيسيين".

أضافت "نشر ريال مدريد صورة مجمعة لجميع لاعبي النادي المرشحين للجائزة المذكورة: مبابي وكارفاخال ،روديجر وفينيسيوس وفالفيردي وبيلينجهام وكروس نفسه، لكن توني كروس قام بتحميل قصة على حسابه على إنستغرام قائلاً بسخرية إن زملائه يمكنهم الفوز بها في النسخة القادمة: هيا. أنتم الستة يمكنكم القيام بذلك العام المقبل".

لكن يجب ألا ننسى أن لاعب خط الوسط الألماني كان العمود الفقري لخط وسط ريال مدريد الموسم الماضي في التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وإذا فاز بالكرة الذهبية كما يحلم، فسيكون أول من يحصل عليها بمجرد اعتزاله النهائي لكرة القدم.

عليكم المحاولة العام المقبل.. توني كروس يمزح مع نجوم ريال مدريد المرشحين للكرة الذهبية 2024
عليكم المحاولة العام المقبل.. توني كروس يمزح مع نجوم ريال مدريد المرشحين للكرة الذهبية 2024 - instagram

أكدت ماركا "لو كانت ألمانيا توجت ببطولة كأس أوروبا ربما لتم ترشيح كروس بكل جدية لنيل الكرة الذهبية، لكن المضيفين خسروا في الدور ربع النهائي أمام إسبانيا".

ويُعد كل من فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام أبرز المرشحين للجائزة، ويتفوق جود بخطوة لقب هداف ريال مدريد الموسم الماضي بالاضافة إلى تأهله لنهائي يورو 2024 بأداء مؤثر للغاية مع إنجلترا.

مهما كان القرار الذي سيتم اتخاذه الموافق 24 أكتوبر، فاختيار اللاعب الأفضل يخضع لعدة عوامل أكثر من الاعتبارات الخاصة بالبطولات الجماعية، من بينها الأداء الثابت والمؤثر والشخصية داخل وخارج الملعب بالاضافة إلى تأثير المعلنين وتصويت اللاعبين والمدربين.

تصنيفات

قصص قد تهمك