نائب رئيس نادي الخليج: إيرادات متجر النادي ترتفع بنسبة 100% ؜ كل موسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
نائب رئيس نادي الخليج علي المحسن خلال توقيع شراكة مع Borr Drilling - Asharq
نائب رئيس نادي الخليج علي المحسن خلال توقيع شراكة مع Borr Drilling - Asharq
دبي -الشرق

أكد علي المحسن الرئيس التنفيذي ونائب رئيس نادي الخليج  أن النتائج الإيجابية للفريق الأول لكرة القدم والرياضات الأخرى في المواسم الأخيرة أصبحت تساهم في جلب العديد من الاستثمارات والشراكات التجارية للنادي التي من بينها عقد الشراكة مع "بور دريلينغ" الشركة الرائدة في مجال حفر آبار النفط في السعودية.

ودخلت شركة "بور دريلينغ" لأول مرة في القطاع الرياضي عبر بوابة كرة اليد في نادي الخليج .

وقال المحسن في تصريحات لبرنامج "كرة المال" عبر إذاعة "الشرق مع بلومبرغ": بعد صعودنا إلى دوري روشن، وضعنا خططاً لتطوير  العلامة التجارية للنادي.. كما أن تواجدنا لأكثر من ثلاث سنوات في المسابقة ساهم في ارتفاع قيمة الفريق السوقية بأكثر من 1400% ؜مقارنة بموسم 2020-2021".

وتابع الرئيس التنفيذي لنادي الخليج تصريحاته حول جهود النادي والتحديات الموجودة في جلب الرعاة: "نقوم بتوفير باقات متعددة لإقناع الرعاة للاستثمار والتسويق ، وجلب الرعايات للألعاب المختلفة ككرة اليد والطائرة والسلة ليس بالأمر السهل رغم ارتفاع تشغيلها وضعف إيراداتها، كما نستهدف في خططنا الاستثمارية تعزيز ونشر العلامة التجارية وجلب المزيد من الأموال من خلال هذه الشراكات ، إضافة إلى جلب عدة رعايات للفئات السنية على مستوى جميع الألعاب خلال الفترة القادمة لتغطية نفقاتها العالية".

وأضاف المحسن : "حققنا نجاحاً في هذا الموسم لفريق كرة القدم بجلب رعايات في جميع الأماكن المتاحة على القميص الرسمي للفريق بعد الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق التسويق والاستثمار بالنادي".

علي المحسن خلال توقيع شراكة مجالات التميز
علي المحسن خلال توقيع شراكة مجالات التميز - Asharq

المحسن: سوق الشراكات يتسع للجميع

وعن التنافسية التسويقية بينهم وبين الأندية في المنطقة الشرقية مع زخم النجوم في دوري روشن، قال : "السوق يتسع للجميع، الشركات ترغب برعاية جميع الأندية، ونحن في نادي الخليج نركز على خدمة ما بعد البيع وتوقيع الشراكة ، لتحقيق الفوائد والاستدامة التجارية على المدى البعيد".

وحول الإيرادات المالية لمتجر النادي قال : "يعتبر متجر النادي من أهم الموارد المالية الأساسية للنادي، لدينا خطط تسويقية لتوسعة المنتجات، نحقق أرباحاً مالية بنسبة 100٪؜ في كل موسم عن السنة الي تسبقها بسبب تنويع المنتجات في المتجر الذي لا يقتصر على القمصان، ولم نصل حتى الآن للأرقام المالية العالية في الرعايات ولكن تعتبر إيراداتنا مناسبة لمستهدفاتنا في هذه الفترة".

يذكر أن نادي الخليج وقع خلال الفترة الماضية عدة عقود تجارية أحدها مع شركة "بور دريلينغ" لحفر آبار النفط لرعاية فريق كرة اليد بالنادي الذي سيشارك في بطولة كأس العالم 2024"سوبر غلوب" المقبلة في مصر خلال الفترة بين 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر من العام الجاري بمشاركة 9 أندية من أنحاء العالم.

تصنيفات

قصص قد تهمك