ناتشو: أعيش أفضل لحظة في حياتي مع القادسية وأنا فخور جداً

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فيرنانديز قائد نادي القادسية السعودي بعد الفوز على الفتح في دوري روشن - 24 أغسطس 2024 - X/@Alqadsiah
ناتشو فيرنانديز قائد نادي القادسية السعودي بعد الفوز على الفتح في دوري روشن - 24 أغسطس 2024 - X/@Alqadsiah
دبي-الشرق

أكد ناتشو فيرنانديز أنه متحمس بشكل كبير لمشروع نادي القادسية السعودي، مشدداً على أنه يعيش أفضل لحظة في حياته وهو فخور جداً بذلك.

وضم القادسية ناتشو، قائد ريال مدريد السابق، في الميركاتو الصيفي بعقد يمتد حتى 2026.

وقال ناتشو في حوار مع قناة "يوتيوب" الخاصة بدوري روشن السعودي: "أنا متحمس بشكل خاص لمشروع القادسية. أعتقد أنه مشروع جديد. إنه مشروع لدينا فيه الكثير من اللاعبين الأجانب مع لاعبين لديهم الكثير من الإمكانيات هنا في الدوري السعودي للمحترفين. وعلى الرغم من أننا بدأنا من الصفر، إلا أننا نريد أن نذهب بعيداً جداً في وقت قريب".

وأضاف "لقد رحب بي الفريق بشكل جيد للغاية، وأشعر أنني في بيتي". ودعا جمهور القادسية إلى الحضور والدعم، حتى يكون موسما جيداً.

وتابع "أنا منخرط في مشروع جديد ساهم في قدومنا هنا أنا وعائلتي. لذا أستطيع القول إنني أعيش أفضل لحظة في حياتي وأنا فخور جداً بذلك، وأتمنى أن يكون الحلم القادم الذي يمكنني تحقيقه هو الفوز بلقب مع القادسية".

"شعرت منذ فترة طويلة بالحاجة إلى تجربة جديدة"

وأكد ناتشو أنه "يمكنني المساهمة بالخبرة التي اكتسبتها من اللعب طوال حياتي في ريال مدريد. إنه ناد يتطلب منك الكثير، ويطالبك بأن تكون في حالة جيدة كل يوم، يتطلب منك الفوز وكسب خبرة كبيرة خلال تلك السنوات".

وأضاف "أريد أن أنقل التوجيهات إلى اللاعبين وخاصة الشباب والالتقاء بأولئك الذي لديهم أيضاً خبرة مثلي لتشكيل مجموعة جيدة ولتسير الأمور على ما يرام. لقد راهنوا علي بقوة، وأظهروا لي الكثير من المودة منذ اللحظة الأولى".

وعن قرار انتقاله إلى القادسية، فأجاب "لقد شعرت منذ فترة طويلة بالحاجة إلى تجربة جديدة. لقد تحدثت مع النادي حول هذا الموضوع منذ عدة أشهر، وعندما انتهى الموسم قمنا باتخاذ القرار".

وأضاف "كنت في بطولة اليورو مع المنتخب الوطني. لم يكن قراراً سهلاً لأن ترك النادي الذي أحببته في حياتي كان صعباً للغاية. لقد فكرت في الأمر كثيراً وكنت بحاجة إلى التغيير، هذا التغيير الجذري".

تصنيفات

قصص قد تهمك