أوناحي: مررت بأوقات عصيبة وأتطلع لحياة جديدة مع باناثينايكوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي المغربي عز الدين أوناحي لحظة التوقيع مع نادي باناثينايكوس اليوناني - 4 سبتمبر 2024 - X/@ActuFoot_
الدولي المغربي عز الدين أوناحي لحظة التوقيع مع نادي باناثينايكوس اليوناني - 4 سبتمبر 2024 - X/@ActuFoot_
دبي-الشرق

تحدث الدولي المغربي عز الدين أوناحي عن انتقاله إلى نادي باناثينايكوس اليوناني، وتجربته في ناديه السابق أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وفضل ابن مدينة الدار البيضاء التوقيع مع باناثينايكوس على سبيل الإعارة مقابل نصف مليون يورو، مع خيار الشراء مقابل 11.5 مليون يورو، رغم وصول عدد العروض من الأندية الخليجية.

وفي حوار لموقع باناثينايكوس، تحدث الدولي المغربي بشكل مطول عن رحيله عن مارسيليا، والأسباب التي دفعته للانضمام إلى النادي اليوناني "لقد كان خياراً صعباً للغاية بالنسبة لي، بسبب وضعي وأيضاً فيما يتعلق بالعروض التي تلقيتها من دول الخليج، وكان علي أن أتخذ قراراً صعباً سيؤثر على مسيرتي المهنية".

وبخصوص التوقيع مع باناثينايكوس قال أوناحي: "لقد تبادلت أطراف الحديث مع المدرب ومع المدير الرياضي، شعرت أن هناك اهتماماً قوياً، وأن النادي يريد حقاً ضمي، كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار يساعدني في التركيز على كرة القدم".

"أوقات عصيبة" في الجنوب الفرنسي

وقال أوناحي عن تجربته في مارسيليا "لقد مررت بأوقات عصيبة وكان لدي شهر صعب للغاية في فترة الانتقالات، ما حدث سوف يساعدني في الحياة، لا أريد أن أرتكب نفس الأخطاء كما حدث من قبل، أريد أن أعطي 100% من أجل الارتقاء إلى مستوى النادي والعودة إلى أفضل مستوياتي، أنا لاعب يعمل من خلال الشعور، يجب أن أشعر بالحب".

وواصل أوناحي حديثه عن ما عاشه مؤخراً مع نادي الجنوب الفرنسي "كان الموسم الماضي معقداً بالنسبة لي، لقد تعرضت لإصابة، وواجهت مشكلات شخصية، وأشياء خارج نطاق كرة القدم أثرت علي، لم أعمل بما فيه الكفاية، وأنا أتحمل ذلك، لم أبذل جهداً كافياً للوصول إلى أفضل مستوى، لن أرتكب نفس الأخطاء من جديد".

وقال أيضاً: "أعلم جيداً أن لدي الموهبة وأنني أستطيع النجاح، لدي الكثير من قوة الإرادة، ولا أستطيع الانتظار، إنه فصل جديد في حياتي، والأمر متروك لي للعمل وعدم ارتكاب نفس الأخطاء، لقد تحدثت مع لاعبين من المدينة، والذين لعبوا في هذه المدينة، لكن فيما يتعلق بالنادي، فأنا أركز على ما سيقولونه لي".

وبدا أوناحي متحمساً لخوض تجربته الجديدة " أتذكر المباراة ضد باناثينايكوس العام الماضي، وأنا سعيد برؤية الجماهير مرة أخرى، أعلم أن الأجواء رائعة للغاية في فيلودروم وفي أثينا، لقد شاهدت الكثير من المباريات والطريقة التي يدعمون بها الفريق، هذا شيء أريد رؤيته مرة أخرى."

من المقرر أن يلتحق أوناحي بالمنتخب المغربي في الرباط للمشاركة في لقاءات أسود الأطلس تحت قيادة المدرب وليد الركراكي.

تصنيفات

قصص قد تهمك